خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إزالة 2289 متر تعديات على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة بالمنوفية

الخميس، 05 سبتمبر 2019 04:21 م
إزالة 2289 متر تعديات على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة بالمنوفية إزالة تعديات - أرشيفية
المنوفية _محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية ، حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية وذلك لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية، أسفرت عن تنفيذ إزالات فورية للتعدي علي الأراضي الزراعية بحوض الجزائر القبلى وحوض القناطر البحرى بإجمالى مساحة 2289متر مربع بزمام مدينة سرس الليان، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بتنفيذ إزالة فورية بقرية تلوانه بمساحة 100 متر مربع ، هذا وقد تم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين حفاظاً علي الرقعة الزراعية.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم حملة تموينية مكبرة بقرية مليج لضبط الأسواق والحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية ، أسفرت عن تحرير 10 محاضر جنح أمن دولة ، 16 محضر مخالفة  ، و رفع كافة الإشغالات بطريق شنوان شبين الكوم حفاظاً علي حقوق المواطنين وتحقيق الصالح العام.

وفى سياق متصل قالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا ، أنه تم تنفيذ حملة مكبرة على المخابز والأسواق والمحالات التجارية بنطاق المركز ، أسفرت عن تحرير 204 محضر مخالفة تنوعت مابين "عدم الإعلان عن الأسعار، عدم الإلتزام بالمواعيد ، مخالفة مواصفات ونقص وزن "، وتم إتخاذ كافة الإجرءات القانونية حيال المخالفين.

وفي استجابة سريعة أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ، أنه تم إصلاح إنفجار خط الصرف الصحي بساقية أبو شعرة في وقت قياسي بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب الصرف الصحي بالمحافظة .


ومن جانبه شدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بإستمرار شن وتكثيف أعمال النظافة ورفع التراكمات من الطرق والميادين ، والمتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع إستمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة