خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يحاور أول حاصل على رسالة الدكتوراه من كلية التربية الفنية فى الرسم والتصوير بدون كفين.. والمستشار هانى حمودة ضيفا على "الحياة اليوم".. و"اكسترا نيوز" تواصل فضح الإخوان وعملائهم

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يحاور أول حاصل على رسالة الدكتوراه من كلية التربية الفنية فى الرسم والتصوير بدون كفين.. والمستشار هانى حمودة ضيفا على "الحياة اليوم".. و"اكسترا نيوز" تواصل فضح الإخوان وعملائهم شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - لبنى عسل - شريف مدكور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الاثنين، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

"كلام ستات" يحاول أول حاصل على رسالة الدكتوراه فى الرسم بدون كفين 

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E،  إيمان عبد الرحمن خبيرة التغذية وسلامة الغذاء مساء اليوم الإثنين، وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

كما يستضيف البرنامج، الفنان الدكتور رضا فضل المدرس المساعد بكلية التربية جامعة الازهر، من أصحاب الهمم، حيث يرسم بفمه وقدميه، وحصل على أول رسالة الدكتوراه من كلية التربية الفنية في الرسم والتصوير بدون كفين.

ويبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة بيقولك المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، تليها فقرة اسأل الستات للاجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات، والختام مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف خبير التجميل محمد الدسوقى.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

المستشار هانى حمودة ضيف "الحياة اليوم" على قناة الحياة

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر، ولبنى عسل، المستشار هانى حمودة، للحديث حول أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، والشائعات التى تتعرض لها الدولة المصرية، وكذلك كيفية التصدى لها.

ويكشف المستشار هانى حمودة، عن دور جماعة الإخوان فى التحريض ضد مؤسسات الدولة المصرية، والمخطط الذى ترغب فى تنفيذه، وغيرها من القضايا، وكيفية التصدى إلى هذه المخططات.

يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم"، يذاع من السبت إلى الأربعاء على شاشة الحياة فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

"اكسترا نيوز" تواصل فضح مخططات جماعة الإخوان

وتواصل قناة "اكسترا نيوز"، فضح مخططات جماعة الإخوان الإرهابية وعملائها، وكيفية صناعة الوعى تجاه هذه الأكاذيب وغيرها من الملفات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة