أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو النهاردة.. حلقة خاصة عن مهرجان الجونة على "ON Set".. إلهام شاهين ضيفة شريف منير بـ"أنا وبنتى" على "ON E".. وأحدث أعمال محمود العسيلى فى "شريط كوكتيل".. وشريف مدكور يلتقى مبتكر النظارات الخشبية

الخميس، 26 سبتمبر 2019 04:43 م
خريطة التوك شو النهاردة.. حلقة خاصة عن مهرجان الجونة على  "ON Set".. إلهام شاهين ضيفة شريف منير بـ"أنا وبنتى" على "ON E".. وأحدث أعمال محمود العسيلى فى "شريط كوكتيل".. وشريف مدكور يلتقى مبتكر النظارات الخشبية شريف منير مع ضيوفه فى أنا وبنتى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.
 

 

 

"شريط كوكتيل"

 

يستضيف برنامج "شريط كوكتيل"، الذى يقدمه الفنان هشام عباس عبر قناة الحياة الفنان محمود العسيلى، اليوم الخميس فى تمام العاشرة والنصف مساءً، فى حوار عن مشواره الفنى وأحدث أعماله.

 

ومن المقرر أن يغنى العسيلى مع مقدم البرنامج النجم هشام عباس، جنبًا إلى جنب مع بعض الأغانى الأخرى، حيث يتم عمل "كوكتيل" من الأغانى للبرنامج.

 

 برنامج "شريط كوكتيل" يذاع يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لتجميع "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو.

 

"أنا وبنتى"

 

تحل الفنانة إلهام شاهين، ضيفة على الفنان شريف منير، فى برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية "ON E"، اليوم الخميس، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

 

وتكشف الفنانة إلهام شاهين للنجم شريف منير وأسما منير عن مشوارها الفنى وآخر أعمالها الفنية.

 

وكان قد تم تأجيل اللقاء الذى كان مقرراً الخميس الماضى، لتغطية فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة.

 

 

 

البرنامج يقدمه شريف منير وابنته أسما، ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

 

"ON SET"

 

يقدم برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، حلقة خاصة، اليوم الخميس فى تمام العاشرة والنصف مساء.

 

 

 

وتلتقى الإعلامية شيرين حمدى، مع عدد من الفنانين المشاركين فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة.

 

 

 

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

 

"4 شارع شريف"

 

يواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس.

 

يبدأ البرنامج كالمعتاد، مع فقرة المطبخ مع أميرة حسن، وتليها فقرة ورشة، وتستضيف، سيف الدين عادل - مؤسس Treed Eyewear للنظارات الخشبية، وفى الجزء الثانى من فقرة ورشة ويستضيف، المهندسة سهير سراج الدين - مؤسسة Artistique for Arts & Craft، وفى الختام مع فرقة مزازيك الموسيقية (وائل كرم - حسام حسني).

 

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة