خريطة التوك شو.. قصة النظارات الخشبية وبطلة العالم فى الخماسى أبرز الموضوعات

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 04:32 م
خريطة التوك شو.. قصة النظارات الخشبية وبطلة العالم فى الخماسى أبرز الموضوعات شريف مدكور وشريهان أبو الحسن
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأربعاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، آية محمود عبد الله محمد بطلة الخماسى الحديث، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

 

البداية مع فقرة بيقولك المخصصة لعرض الاخبار الخفيفة والطريفة، تليها فقرة الرغى الجميل وتستضيف، مدربة المهارات الحياتية وأول بود كاستر فى مصر "دينا أحمد الجندى"، بعدها فقرة اسأل الستات للإجابة على ما يرد البرنامج من أسئلة المشاهدين.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

" 4 شارع شريف"

يواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة فى تمام الساعة الرابعة عصر غد الخميس.

 

يبدأ البرنامج كالمعتاد، مع فقرة المطبخ مع أميرة حسن، وتليها فقرة ورشة، وتستضيف، سيف الدين عادل - مؤسس Treed Eyewear للنظارات الخشبية، وفى الجزء الثانى من فقرة ورشة ويستضيف، المهندسة. سهير سراج الدين - مؤسسة Artistique for Arts & Craft، وفى الختام مع فرقة مزازيك الموسيقية (وائل كرم - حسام حسني).

 

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة