أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيراسيون ببيان رسمى: مباراة الأهلى تدعم موقفنا ضد الزمالك وننتظر قرار كاف

الأحد، 29 سبتمبر 2019 11:11 ص
جينيراسيون ببيان رسمى: مباراة الأهلى تدعم موقفنا ضد الزمالك وننتظر قرار كاف جينيراسيون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نادى جينيراسيون فوت السنغالي بيانًا عبر موقعه الرسمى أكد فيه أنه لن يخوض مباراته أمام الزمالك فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا بعدما رفض الأبيض خوضها فى موعدها المحدد سلفًا بالأمس.

وكان الزمالك قد خسر ذهابا بنتيجة 2/1 وتم تحديد اليوم السبت موعدًا للقاء الإياب، لكن حامل الأبيض أعلن تغيير موعد ومكان المباراة لتقام اليوم فى برج العرب لأسباب أمنية، وهو ما رفضه مسئولو النادى السنغالى.

ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمى استشهد فيه بصحة موقفه فى عدم موافقته على تأجيل مباراة الزمالك بعدما لعب الأهلى أمس وفاز 4/0، وقال النادى فى بيانه:

القصة الكاملة للخلاف بين جينيراسيون والزمالك

نحن على وشك العودة إلى داكار دون خوض مباراة الزمالك بسبب تغيير ملعب المباراة إلى الإسكندرية التى تبعد 220 كم عن القاهرة، بناءا على طلب الزمالك الذى أرسل خطابا إلى الاتحاد الأفريقى ووافق عليه وبدوره أرسل الكاف إلينا خطابا بهذا المعنى يوم الجمعة الساعة 1:30 ظهرًا.

ورفض النادي الموافقة وأرسل ذلك فى خطاب للكاف يؤكد أن طلب التأجيل لدواعى أمنية عار تماما من الصحة ولا يوجد أى شئ يستدعى هذا الأمر، وهو ما وافق عليه الاتحاد السنغالى وأرسل خطابا بدوره هو الآخر إلى أنتونى بافوى نائب السكرتير العام للكاف.

ونوضح أن النادى الأهلى خاض مباراته أمس فى دورى أبطال أفريقيا وفاز 4/ 0 على كانو سبورت في الوقت الذى طلب الزمالك تأجيل المباراة 24 ساعة لأسباب أمنية.

وبالإضافة إلى ذلك، تنص لائحة الكاف على أنه فى مباريات الأدوار الأولى لدوري أبطال أفريقيا يتم تحديد مكان وتاريخ ووقت انطلاق المباراة من جانب الاتحاد المضيف، ويتم إخطار الكاف والحكام والفريق المنافس قبل 20 يومًا على الأقل من المباراة، وبناءا عليه لا يمكننا تغيير أي شيء.

وقال رئيس النادى مادي توريه: "انتظر قرار الكاف وليس لدي ما أقوله لمسؤولى الزمالك".

وقال تالا فال المتحدث باسم النادى أن الفريق توجه إلى ستاد بترو سبورت أمس ولم تلعب المباراة، لذلك تأكدنا من صحة موقفنا عن طريق محام ونحن الآن ننتظر قرار الكاف لإصدار قرار بهذا الشأن. "

وتابع: "ستغادر مجموعة من البعثة القاهرة فى السادسة صباح الأحد."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة