محافظ سوهاج يُقيل نائب رئيس مدينة "جرجا​" لتقصيره فى العمل

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 11:47 م
محافظ سوهاج يُقيل نائب رئيس مدينة "جرجا​" لتقصيره فى العمل محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، المتواجد بنوباتجية يوم الجمعة، لتقصيره في العمل، وتدنى مستوى النظافة وانتشار الاشغالات بشوارع المدينة، جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة بالمدينة مساء الجمعة ، للوقوف على جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ تفقد مدخل مدينة جرجا، وشارع ترعة نجع حمادى ومنطقة شرق السكة الحديد، وشارع الكورنيش بالإضافة إلى ميدان الصهريج، والذي قد وجه المحافظ برصفة الشهر الماضي.

ولفت المتحدث الرسمي الى رصد العديد من اشغالات المقاهي، وتدنى مستوى النظافة بتلك الشوارع، وميدان الصهريج، مشيراً أن المحافظ شدد على رئيس المدينة بازالة الإشغالات ورفع مستوى النظافة والإنارة بالشوارع.

كما  أقال مدير المواقف بمركز ومدينة دار السلام، لتقصيره في العمل، جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة بالمدينة مساء اليوم، للوقوف على جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ تفقد سير العمل بموقف دار السلام - سوهاج، حيث تم رصد عدم وجود استيكرات للاعلان عن تعريفة الأجرة على عدد من السيارات، وعدم وجود الموظف المختص بالموقف، لافتا الى إحالته للتحقيق، كما وجه المحافظ بازالة أحد المقاهي العشوائية بمدخل الموقف.

الجدير بالذكر أن المحافظ بدأ جولته التفقدية المفاجئة مساء اليوم، بتفقد مركز ومدينة دار السلام، للوقوف على جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة