مواجهة ليفربول وارسنال تدخل تاريخ كأس الرابطة الإنجليزية

الخميس، 26 سبتمبر 2019 01:14 م
مواجهة ليفربول وارسنال تدخل تاريخ كأس الرابطة الإنجليزية جانب من مباراة سابقة بين ليفربول وارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية عن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر وأرسنال.

وكان ليفربول تأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة بعدما تغلب على ميلتون كينز دونز بهدفين دون رد، بينما اكتسح آرسنال نظيره نوتنجهام فورست بخماسية نظيفة.

وستكون هذه المواجهة الـ 15 التى تجمع بين ليفربول وأرسنال فى بطولة كأس الرابطة، ما يجعلها المواجهة الأكثر لعباً فى تاريخ البطولة، حيث لم يسبق أن التقى فريقان وجهاً لوجه فى مثل هذا العدد من المباريات على مدار تاريخ المسابقة.

ويستعد ليفربول لمواجهة شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً لدوري الأضواء خارج ملعبه بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب "الاتحاد".

من جانبه، تحدث جيمس ميلنر، لاعب ليفربول، عن تأهل "الريدز" لدور الـ16 فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال جيمس ميلنر، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "يكون من الصعب دائماً أن تخوض مباراة بمزيج من اللاعبين الشباب واللاعبين الذين لا يشاركون باستمرار، لكن يمكنك مشاهدة أننا لعبنا وفقاً للأسلوب الذى أردناه".

وأضاف ميلنر، "كان هناك بعض من انعدام التوازن فى الشوط الثانى ولم نحافظ على الكرة كثيراً، لكن أعتقد أننا قدمنا أداءً قوياً للغاية بشكل عام".

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلا، "اللاعبون الشباب أظهروا أنهم يريدون التطور، الجميع هنا في الفريق يعمل بجد من أجل أن يكون أفضل، هذا ما يحتاجه اللاعبون الكبار، التنافس على المواقع داخل التشكيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة