أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الأربعاء.. ثنائية ليفربول والريال وسباعية تشيلسى وسقوط سان جيرمان

الخميس، 26 سبتمبر 2019 10:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. ثنائية ليفربول والريال وسباعية تشيلسى وسقوط سان جيرمان ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم:

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

ريال مدريد 2 – 0 أوساسونا

واصل فريق ريال مدريد صحوته في مسابقة الدوري الإسباني، محققا الفوز الأربعاء على ضيفه أوساسونا بنتيجة 2-0 ، خلال المباراة التى جمعتها بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة بـ"الليجا".

فالنسيا 3 – 3 خيتافى

ريال مايوركا 0 – 2 أتلتيكو مدريد

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات فى الدورى الإسبانى، وحقق فوزا غاليا خارج ملعبه على ريال مايوركا بهدفين دون رد، فى إطار الجولة السادسة من المسابقة.

 

أهداف مباريات كأس الرابطة الإنجليزية
 

ميلتون كينز دونز 0 – 2 ليفربول

تأهل ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إلى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد تغلبه على مضيفه فريق ميلتون كينز دونز من الدرجة الثالثة، بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء فى دور الـ32.

برايتون 1 – 3 أستون فيلا

تأهل أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، إلى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد تخطيه مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

تشيلسي 7 – 1 جرمسبى

مانشستر يونايتد 1 – 1 روشديل  (5 – 3 بركلات الترجيح)

وصل مانشستر يونايتد بصعوبة بالغة إلى دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوز على ضيفه روشديل بركلات الترجيح 5 - 3، بعد أن انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1-1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" فى الدور الثالث من المسابقة.

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

إنتر ميلان 1 – 0 لاتسيو

حقق إنتر ميلان، فوزا صعبا على ضيفه فريق لاتسيو، بنتيجة 1 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "جيوسيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

نابولى 0 – 1 كاليارى

روما 0 – 2 أتلانتا

تلقى فريق روما هزيمته الأولى فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، بسقوطه أمام ضيفه فريق أتلانتا، بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الكالتشيو.

فيورنتينا 2 – 1 سامبدوريا

أهداف مباريات الدوري الفرنسي
 

باريس سان جيرمان 0 – 2 ريمس

تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خسارة مفاجئة ضد نظيره ريمس 2-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، فى الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، لتكون ثاني خسارة للفريق الباريسي هذا الموسم.

 
<iframe width='640' height='266' src='https://hofoot.toclipit.com/embed/dvqKFVO3yO?autoplay=1&htmlplayer=1' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

بريست 2 – 2 ليون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة