خريطة التوك شو النهاردة.. مشاركة السيسى فى اجتماعات الأمم المتحدة محور نقاش "الحياة اليوم".. و"الأبواب المغلقة" يناقش تحول مشاجرة طفلين إلى معركة بين عائلتين.. وفرقة مزازيك الموسيقية مع شريف مدكور على الحياة

السبت، 21 سبتمبر 2019 04:28 م
خريطة التوك شو النهاردة.. مشاركة السيسى فى اجتماعات الأمم المتحدة محور نقاش "الحياة اليوم".. و"الأبواب المغلقة" يناقش تحول مشاجرة طفلين إلى معركة بين عائلتين.. وفرقة مزازيك الموسيقية مع شريف مدكور على الحياة شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - لبنى عسل - شريف مدكور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

مشاركة السيسي فى اجتماعات الأمم المتحدة محور النقاش "الحياة اليوم"

يناقش برنامج "الحياة اليوم"، فى حلقة اليوم السبت، مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اجتماعات الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث يستضيف البرنامج أحمد ناجى قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، والدكتور معتز بالله عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية.

وفى الفقرة الثانية يناقش البرنامج، دور التحول الرقمى فى التنمية الاقتصادية وتسهيل الإجراءات على المواطنين، ويستضيف البرنامج الدكتور على الادريسى الخبير الاقتصادى، والمهندس وليد حجاج خبير أمن المعلومات.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

 

 

مشاجرة طفلين تتحول لحرب بين عائلتين.. محور نقاش "الأبواب المغلقة"

يناقش الإعلامى جورج قرداحى، قضية جديدة، من خلال برنامج "الأبواب المغلقة"، اليوم السبت، مشاجرة صغيرة بين طفلين تحولت إلى حرب بين عائلتين.

ويفتح قرداحى، قضية مشاجرة صغيرة بين طفلين تحولت إلى حرب بين عائلتين، وأسباب غياب مفهوم التسامح، وأهمية العدالة الناجزة فى القضاء على ظاهرة الثأر.

يذكر أن البرنامج يقدمه الإعلامى الكبير جورج قرداحى، ويذاع فى الحادية عشر مساء السبت على ON E.

فرقة مزازيك الموسيقية مع شريف مدكور على الحياة

يواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة عصر اليوم السبت.

البداية مع فقرة المطبخ، مع منى الصباحى، ماركوس جوزيف، ثم الفقرة التاريخية مع جلاديس حداد والحديث عن "إخناتون"، ويقدم شريف مدكور فقرة فاشون شو، مع مصممة الأزياء، دعاء أمين، والختام مع فرقة مزازيك الموسيقية.

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة