أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. نيويورك تايمز تكشف عن تورط ما لا يقل عن 70دولة فى حملات تضليل إعلامية.. اندلاع حريق هائل بفرنسا.. وإماراتى يدون اسمه ضمن 239 زائرا لمحطة الفضاء الدولية

الخميس، 26 سبتمبر 2019 12:02 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. نيويورك تايمز تكشف عن تورط ما لا يقل عن 70دولة فى حملات تضليل إعلامية.. اندلاع حريق هائل بفرنسا.. وإماراتى يدون اسمه ضمن 239 زائرا لمحطة الفضاء الدولية ترامب ونتنياهو
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

نيويورك تايمز تكشف عن تورط ما لا يقل عن 70 دولة فى شن حملات تضليل إعلامية

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن استغلال ما لا يقل عن 70 دولة لمنصات الإنترنت لشن تضليل إعلامى.

السوشيال ميديا

سناتور جمهورى: تفاصيل شكوى محادثة ترامب ورئيس أوكرانيا "مقلقة"

قال عضو جمهورى بلجنة المخابرات فى مجلس الشيوخ الأمريكى، إنه توجد "أمور مقلقة حقا هنا" فى شكوى عن محادثة هاتفية للرئيس دونالد ترامب مع نظيره الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى.

ترامب
 

زعيم المعارضة البريطانية يرفض دعوة جونسون إجراء تصويت على الثقة فى الحكومة

 
رفض زعيم حزب العمال البريطاني المعارض، جيريمى كوربن، أمس الأربعاء، دعوة رئيس الوزراء بوريس جونسون لإجراء تصويت على الثقة في حكومته.
 
 
بوريس جونسون

الليكود يوافق على استئناف المفاوضات لتشكيل حكومة إسرائيلية موحدة

أعلن حزب الليكود الإسرائيلى، موافقته على استئناف المفاوضات من أجل تشكيل حكومة وحدة مع كتلة (كاحول لافان) استنادا إلى خطة طرحها الرئيس الإسرائيلى.
 
نتنياهو
 
أكد ميخائيل لودفيج حاكم العاصمة النمساوية (فيينا) قناعته بنجاح الحملة الانتخابية للحزب الاشتراكى الديمقراطى - ثانى أكبر الأحزاب النمساوية - موضحا أن الحزب طرح حلولا عملية للعديد من القضايا المثارة فى البلاد، وذلك قبل انطلاق الانتخابات البرلمانية المبكرة فى النمسا الأحد المقبل.
البرلمان النمساوى
 

الرئيس الأوكرانى ينفى تعرضه لضغوط من ترامب ويصف محادثتهما بالجيدة

 
قال الرئيس الأوكرانى، فلاديمير زيلينسكى، إن محادثته الهاتفية مع نظيره الأمريكى دونالد ترامب في شهر يوليو المنصرم، كانت "جيدة وطبيعية"، نافيا أن يكون قد تعرض خلالها لأى ضغوط.
 
 
فلاديمير زيلينسكى

فيديو.. اندلاع حريق هائل في مصنع مواد كيميائية بفرنسا

أعلنت السلطات الفرنسية أن حريقا كبيرا اندلع فجر اليوم الخميس، في مصنع للمواد الكيميائية فى مدينة روان الساحلية الشمالية.

حريق فى فرنسا

مصرع 11 وإجلاء الآلاف بسبب سيول فى غرب الهند

قال مسئول حكومى، إن ما لا يقل عن 11 شخصا لقوا حتفهم وفقد ستة آخرون بعد أمطار غزيرة وسيول اجتاحت مدينة بونى بغرب الهند والمناطق المجاورة لها.

فيضانات الهند

وكالة معا: الرئيس الفلسطينى يعتزم الدعوة لإجراء انتخابات تشريعية

يلقى الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن عند الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت نيويورك خطابا هاما بالدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة .

الرئيس الفلسطينى
 

لافروف وجوتيريش يبحثان تشكيل اللجنة الدستورية فى سوريا

 
بحث الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، التشكيل النهائي للجنة الدستورية في سوريا.
 
لافروف
 

قناة CBS الأمريكية تجرى حوارا مع ولى العهد السعودى يذاع الاحد القادم

 
أجرت قناة CBS الإخبارية خلال برنامجها 60 دقيقة، حواراً مع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وسيذاع الحوار يوم الأحد القادم 29 سبتمبر.

ولى العهد السعودى 

أول رائد فضاء إماراتى يدون اسمه ضمن 239 زائراً لمحطة الفضاء الدولية

احتفت محطة الفضاء الدولية، بوصول هزاع المنصورى أول رائد فضاء إماراتى وعربى إليها، ضمن فريق علمى يضم رائد الفضاء الروسى أوليخ سكريبوشكا ورائدة الفضاء الأمريكية جاسيكا مير.

هزاع المنصورى مع فريق محطة الفضاء

محامى نبيل القروى: طلبنا تغيير قاضى الاستنئاف لأنه من أصدر قرار القبض عليه

قال عماد بن حليمة، عضو لجنة الدفاع عن المرشح لرئاسة تونس نبيل القروى، إنه تقدم بطلب تجريح فى المستشار فتحى بوخيست ، قاضى  محكمة الاستئناف التونسية، لأنه نفس القاضى الذى أصدر قراره بإلقاء القبض عليه، وهو الأمر المخالف قانونًا.

نبيل القروى

طقس الخليج.. سحب رعدية بالسعودية ومشمس فى الامارات وحار فى البحرين

يشهد طقس الخليج اليوم تقلبا، حيث تتهي الفرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من السعودية. فيما ترتفع درجات الحاراة فى البحرين
 

مقالات صحف الخليج.. حمد بن سالمين السويدى يتساءل: لماذا نصوت فى انتخابات المجلس؟.. مفتاح شعيب يسلط الضوء على خيارات جونسون المحدودة.. صلاح الجودر: السعودية وذكرى التأسيس

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا المهمة، أبرزها أن عودة البرلمان البريطانى إلى استئناف جلساته عملا بقرار المحكمة العليا بإبطال تعليقه، يضع رئيس الوزراء بوريس جونسون فى قلب معركة دقيقة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة