محافظة الوادى الجديد تختتم البرنامج الرئاسى "أهل مصر" لشباب المحافظات الحدودية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 11:46 ص
محافظة الوادى الجديد تختتم البرنامج الرئاسى "أهل مصر" لشباب المحافظات الحدودية بهاء شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من تنفيذ البرنامج الرئاسى العاجل "أهل مصر، لشباب المحافظات الحدودية"

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالوادى الجديد، بهاء شوقي، تنفيذ البرنامج فى الفترة من 22- 25 سبتمبر الجارى، لشباب مركزى الخارجة وباريس، بمقر الصالة المغطاة بمدينة الخارجة، وجرى خلال البرنامج مناقشة إستراتيجية الأمن القومى والتنمية البشرية والمشروعات القومية التى تنفذ على أرض المحافظة.

وأضاف بهاء، أن البرنامج تضمن فتح باب الحوار والمناقشة وتبادل الآراء والمقترحات بين الشباب والمسئولين التنفيذيين، للتعرف على أبرز المشكلات التى تواجههم وعرض حلول ممكنة لها.

أوضح، أن برنامج أهل مصر يهدف إلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التى تواجه الأمن القومى المصرى ودور الدولة فى مواجهة هذه التحديات وإرساء قواعد الدولة وخلّق جيل واع بمشكلات مجتمعه وقادر على وضع مقترحات لحلها.

وكانت محافظة الوادى الجديد، نفذت برنامج "أهل مصر" مرتين خلال الفترة من 25- 27 أغسطس الماضى، و8-11 سبتمبر الجارى لشباب مركزى الداخلة وبلاط.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة