أكرم القصاص - علا الشافعي

إنشاء مشروع شبكة صرف صحى بمحافظة الوادى الجديد بتكلفة 100 مليون جنيه

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 05:00 ص
إنشاء مشروع شبكة صرف صحى بمحافظة الوادى الجديد بتكلفة 100 مليون جنيه محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، عن بدء العمل في تنفيذ مشروع الصرف صحي بمركز بلاط ، بتكلفة تتجاوز 100 مليون جنيه، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتغطية جميع القرى بمراكز المحافظة بالمرافق الأساسية .

ومن جانبه أوضح المهندس عادل عباس رئيس الوحدة المحلية لمركز بلاط، أن المشروع عبارة عن شبكة صرف صحى لقريتى تنيده، وأولاد عبد الله تشتمل على 3 محطات رفع و3 خطوط طرد وكذلك خطوط إنحدار، مشيرًا إلى أن المشروع سيتم تنفيذه فى مدة زمنية، تصل إلى 18 شهرا، من خلال الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.

وفى سياق، أخر أعلنت الوحدة المحلية لمركز الفرافرة، عن تطوير مرفقى مياه الشرب والصرف الصحى، بقرية أبو هريرة التابعة للمركز بتكلفة 4.5 مليون جنيه.

قال رئيس مركز الفرافرة ، اللواء محمد الفحام، إنه تم إحلال وتجديد محطة الرفع بمشروع الصرف الصحي بقرية أبو هريرة وتزويدها بمعدات حديثة بتكلفة 1.5 مليون جنيه، كما يجري حاليا تطوير محطة تنقية مياه الشرب بالقرية وحفر بئر احتياطي لها بعمق 750 مترا، وبتكلفة 3 مليون جنيه، ضمن خطة تطوير القرى الأكثر احتياجًا بالمحافظة، وجاري الانتهاء من أعمال التطوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف الفحام، أن المركز سلم 940 قطعة أرض سكنية بقرية أبو هريرة للمنتفعين ضمن مشروع تقسيمات الشباب بالقرية، علي أن يجري البدء في توصيل المرافق لهذه القطع اعتبارًا من شهر أكتوبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة