خالد صلاح

وكيل تعليم الوادى الجديد يلتقى مديرى المدارس ويشدد على الالتزام بزي المعلمين

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 06:40 م
وكيل تعليم الوادى الجديد يلتقى مديرى المدارس  ويشدد على الالتزام بزي المعلمين محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم ،بمحافظة الوادى الجديد ، لقاءا موسعا ومديرى المدارس وعدد من المعلمين، بمقر المركز الإستكشافى للعلوم بالخارجة، وبحضور مصطفى محمد على نقيب المعلمين بالمحافظة وقيادات التعليم ومسئولى الأمن بالمديرية .

 وجرت مناقشة سير منظومة العمل ،خلال الأسبوع الأول من الدراسة، حيث أكد وكيل التعليم على تفعيل حصص التربية البدنية ، والبدء فى تنفيذ دورى المدارس لإكتشاف الطلاب الموهوبين رياضيا، وتعزيز روح التنافس الرياضى بين الطلاب وبين المدارس، وتبادل حرس تحية العلم بين الطلاب ولايقتصر على طلاب بعينهم .

كما وجه التداوى ،بالبدء في تنفيذ دورى المدارس للأنشطة الرياضية و تعزيز الإرتباط بين المعلم وتلميذه، وتقديم الدعم له والمعاملة الحسنة القائمة على الإحترام المتبادل دون تفريق أو تمييز ،وكذا أهمية ودور الأخصائي الإجتماعى بالمدرسة كسفير ،لإسعاد ودعم الطلاب بالتوجيهات اللازمة للحد من السلوكيات السلبية ،وتطبيق أفضل وأحدث السبل لجعل المدرسة مناخا مناسبا لإسعادهم.

أكد التداوي علي  التبادل بين الطلاب كحرس لتحية العلم صباح كل يوم جديد ولا يقتصر الحرس على عدد من الطلاب بعينهم، وذلك لغرس روح الولاء والإنتماء للوطن بين جميع طلابنا و تفعيل منظومة الزى الموحد للمعلمين والذى لاقى إستحسان الجميع وظهور معلمى المحافظة بشكل جمالى متميز ،

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة