باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جونسون: حان الوقت لإبرام اتفاق نووى جديد مع إيران.. النائب العام السودانى يقرر تشكيل لجنة تحقيق حول المفقودين.. مقتل 4 حوثيين وإصابة آخرين باليمن

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جونسون: حان الوقت لإبرام اتفاق نووى جديد مع إيران.. النائب العام السودانى يقرر تشكيل لجنة تحقيق حول المفقودين.. مقتل 4 حوثيين وإصابة آخرين باليمن أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الزبيدى يدعو إلى الإفراج عن القروى ضمانا لمصداقية الانتخابات الرئاسية التونسية

 دعا المرشح في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التونسية عبد الكريم الزبيدي إلى إطلاق سراح نبيل القروي المرشح للجولة الثانية من الانتخابات، وذلك لتحقيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين المرشحين.

رئيس وزراء بريطانيا: حان الوقت لإبرام اتفاق نووى جديد مع إيران

 قال رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون اليوم الاثنين إنه بغض النظر عن آراء الجميع بشأن الاتفاق النووي المبرم في عام 2015 بين إيران والقوى العالمية فقد حان الوقت للتفاوض على اتفاق جديد.

مبادرة يوم بلا ورق..توفير استهلاك 2.5 مليون ورقة في يوم واحد بأبو ظبى

ساهمت 21 مؤسسة ضمن مبادرة يوم بلا ورق التي أطلقتها هيئة البيئة ـ أبوظبي يوليو الماضي بالتعاون مع شبكة المؤسسات الخضراء في التقليل من استهلاك أكثر من 2 مليون ونصف ورقة خلال يوم واحد.

شرطى أفغانى يطلق النار على عسكريين أجانب فى مطار قندهار

 أطلق شرطي أفغاني النار على عسكريين أجانب اليوم الإثنين في مطار مدينة قندهار جنوب البلاد.

النائب العام السودانى يقرر تشكيل لجنة تحقيق حول المفقودين

أصدر النائب العام السوداني المكلف عبد الله أحمد عبد الله، قرارًا بتشكيل لجنة للتحقيق والتحري وتقصي الحقائق، حول الأشخاص "الذين اختفوا أمام مقر القيادة العامة أثناء قيام الاعتصام أو بعد فضه (في يونيو الماضي)".

ترامب بقمة "العمل المناخى": أؤمن بالمياه النقية والهواء النظيف وعلى الدول تحقيق ذلك

 أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه يؤمن بأهمية أن تتمتع الدول بمياه نقية وهواء نظيف.

شقيق هزاع المنصورى قبل أول رحلة للفضاء : ننتظر نجاحك يا فخر العرب

أعرب راشد علي المنصوري شقيق هزاع المنصوري أول رائد فضاء إماراتي عن فخره واعتزازه الكبير بإنجاز هزاع الذي سيحقق غداً حلمه الشخصي، وحلم القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

مسؤول إيرانى: مطالب أمريكا بتغيير الاتفاق النووى غير مقبولة

قال مسؤول إيراني رفيع المستوى لرويترز إن مطالب الولايات المتحدة بتغيير الاتفاق النووي المبرم عام 2015 مع القوى العالمية غير مقبولة.

وزارة الدفاع السعودية وفريق فرسان الإمارات فى عروض جوية احتفالا باليوم الوطنى

شاركت وزارة الدفاع بالسعودية، ممثلة بالقوات الجوية الملكية السعودية، اليوم بعروض جوية بعدد من تشكيلات الطائرات المقاتلة، وبمشاركة كل من فريق الصقور السعودية وفريق فرسان الإمارات للطيران في احتفالات اليوم الوطني الـ 89 للمملكة .

الصحة الأفغانية: مقتل 3300 مدنى خلال الشهور الـ12 الماضية

 أظهرت إحصاءات جديدة لوزارة الصحة العامة في أفغانستان مقتل أكثر من 3 آلاف و300 مدني وإصابة ما يزيد عن 14 ألفا و600 آخرين على مدار 12 شهرا الماضية بسبب العنف المرتبط بالصراع الدائر في البلاد.

شعبة الإعلام الحربى للجيش الليبى تعلن تقدم القوات فى محور العزيزية بطرابلس

أعلنت شعبة الإعلام الحربى التابع للقيادة العامة للجيش الليبى ، اليوم الإثنين، عن تقدم الوحدات العسكرية فى محور العزيزية، والسيطرة على مراصد ونقاط جديدة.

السفارة البريطانية حول توماس كوك: إعادة ١٥٠ ألف مسافر من ٥٠ دولة لبريطانيا

اعتبرت السفارة البريطانية بالقاهرة انهيار شركة توماس كوك بأنه مسألة تجارية تؤثر على ركابها في مختلف أنحاء العالم.

مقتل 4 حوثيين وإصابة آخرين فى اشتباكات بمحافظة إب اليمنية

 قتل 4 حوثيين وأصيب آخرون في اشتباكات مع أهالي القرى بمحافظة إب وسط اليمن.

مقتل 22 من المقاتلين الأجانب فى جنوب أفغانستان

أكدت وزارة الدفاع ومكتب حاكم إقليم هلمند في أفغانستان، اليوم الاثنين، أن القوات الخاصة قتلت واعتقلت عشرات من المقاتلين الأجانب كانوا يحاربون في صفوف حركة طالبان في الإقليم الواقع بجنوب البلاد.

البحرين تؤكد التزامها بالعمل على تطوير مختلف أطر التعاون مع الأمم المتحدة

 أكد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، التزام بلاده بالعمل على تطوير مختلف أطر التعاون مع الأمم المتحدة، وذلك إيمانًا بما تقوم به من دور محوري في كافة القضايا التي تهم المجتمع الدولي وفي تحقيق الأمن والسلم الدوليين ودفع جهود التنمية المستدامة.

نتنياهو وجانتس يعلنان اتفاقهما على تشكيل حكومة وحدة

أصدر رئيس الوزراء الإسرائيلى زعيم حزب الليكود بنيامين نتنياهو ورئيس حزب "أبيض ازرق" بينى جانتس، الليلة، بيانا مشتركا أعلنا فيه عن اتفاقهما على بدء العمل لتشكيل حكومة وحدة فى إسرائيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة