خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسام البدرى ينعش آمال 5 لاعبين فى دخول جنة المنتخب.. تعرف عليهم

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 09:30 ص
حسام البدرى ينعش آمال 5 لاعبين فى دخول جنة المنتخب.. تعرف عليهم حسام البدرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع تعيين حسام البدرى، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، انتعشت أمال عدد من نجوم الدورى المصرى فى السنوات الأخيرة فى ارتداء قميص الفراعنة، خاصة أن هذه الأسماء عانت بشكل كبير سواء فى عهد هيكتور كوبر المدير الفنى الاسبق للمنتخب وكذلك مع خافير أجيرى المدير الفنى السابق الذى رحل عقب الخروج من دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى أقيمت فى مصر.

عبد الله جمعة

ظهير أيسر الزمالك وأحد نجوم الجبهة اليسرى فى الدورى المصرى، وكان مطلبًا جماهيريًا للجهاز الفنى السابق بقيادة أجيرى قبل إعلان قائمة المنتخب لسد العجز فى الحبهة اليسرى إلا أن الخواجة رفض حينئذ وفضل أيمن أشرف وأحمد فتوح عليه.

مصطفى محمد

ورغم انه انضم مرة واحدة للمنتخب فى عهد أجيرى، إلا أن الأخير لم يقتنع به وفضل مروان محسن وأحمد على وأحمد حسن كوكا عليه، إلا أن حسام البدرى دائمًا ما يشيد باللاعب فى ظل المستوى الجيد الذى يقدمه مع ناديه ما يقربه من قيادة هجوم المنتخب بقوة.

محمد مجدى "قفشة"

ويعتبر من أبرز اللاعبين الذين يحتاجهم المنتخب فى الفترة المقبلة فى ظل حاجة المنتخب للاعب فى مركزه، فهو أقرب بديل لعبد الله السعيد فى المنتخب الوطنى، كما ظهر مع الأهلى مؤخرًا بشكل طيب للغاية.

رجب بكار

ظهير أيمن بيراميدز والذى ظهر مؤخرًا بمستوى طيب للغاية، فضلاً عن حاجة المنتخب له بعد استبعاد أحمد المحمدى من المنتخب وغياب أحمد فتحى عن المشاركة باستمرار مع الأهلى.

محمد ابراهيم

صانع ألعاب الزمالك السابق والمقاصة الحالى، الذى أبدى حسام البدرى إعجابه أكثر من مرة بإمكاناته لذا لن يتردد البدرى عن ضمه فى حالة تألقه مع ناديه الحالى بالدورى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

اى هبد وخلاص

انت بتهبد هبد  فين كهربا ورمضان صبحى وهانى ووحيد والسولية  يا قبيض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة