خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

إجازات فى مهب الريح.. "صن" تسلط الضوء على ضحايا إفلاس توماس كوك

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 10:06 م
إجازات فى مهب الريح.. "صن" تسلط الضوء على ضحايا إفلاس توماس كوك إفلاس توماس كوك يفسد زفاف بريطانيين
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "صن" البريطانية قصصا لبريطانيين حطم إفلاس أقدم شركة توماس كوك آمالهم فى إقامة حفل زفاف خططوا له طويلا، مثل العروسين "لى جرانت" (43 عاما) و"لورا ثورن" (32 عاما) اللذين كانا يخططان للذهاب إلى قبرص.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية فى تقرير لها إلى أن إفلاس أقدم شركة رحلات فى العالم امتد إلى الحياة الاجتماعية للبريطانيين، حيث أجهضت خطط بعضهم بإقامة حفل زفاف وقضاء شهر العسل خارج بريطانيا.

 

وأوضحت الصحيفة أن العروسين كان مقرر عقد زفافهما فى الرابع من أكتوبر المقبل، حيث كان من المقرر أن يحضر 61 مدعواً الحفل عبر السفر جوا عن طريق رحلات "توماس كوك" التى دفعا لها 80 ألف جنيه استرلينى.

 

وأوضحت لورا للصحيفة أنهما خططا لهذا الحفل لمدة عامين، ومن المستحيل إعادة ذلك خلال أسبوع، وقالت: "إن ما حدث أمر لا يصدَّق، وما من أحد كان يتوقع هذا".

 

ونشرت الصحيفة قصة أخرى للعروسين لويس بروميلى وآمى المتزوجَين فى أغسطس الماضى، وخططا منذ عام لقضاء شهر العسل فى يناير الماضى فى جزر المالديف، وقاما بالحجز عبر شركة توماس كوك ودفعا 7 آلاف جنيه استرلينى، ولكنهما قالا إنهما سيضطران إلى تغيير وجهتهما بعد إعلان الشركة إفلاسها.

 

أما الزوجان جين وريتشارد داوسون فقد اضطرا إلى إلغاء خطة قضاء شهر العسل فى جامايكا، وسيمضيان وقتهما فى المنزل حيث طُلب منهما العودة.

 

وبالإضافة إلى إلغاء حفلات الزفاف وشهر العسل، لفتت الصحيفة البريطانية إلى حالة إنسانية لبريطانية تُدعى سيان جالواى (27 عاماً) قالت إنها تخشى من تدهور الحالة الصحية لأمها (54 عاماً) التى تعالَج من الصرع، وتحتاج إلى العودة إلى بريطانيا من المغرب قبل نفاد أدويتها، وأوضحت أن موعد رحلة العودة الأربعاء المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة