خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مهاجمون فى مهمة خاصة بالدورى المصرى.. باسم مرسى وعمرو جمال يبحثان عن استعادة مستواهما بتجربة جديدة.. قبلة الحياة من فايلر تنعش طموحات صلاح محسن بالأهلى.. ومصطفى محمد يسعى لتثبيت أقدامه فى قيادة كتيبة الزمالك

الأحد، 22 سبتمبر 2019 12:00 م
مهاجمون فى مهمة خاصة بالدورى المصرى.. باسم مرسى وعمرو جمال يبحثان عن استعادة مستواهما بتجربة جديدة.. قبلة الحياة من فايلر تنعش طموحات صلاح محسن بالأهلى.. ومصطفى محمد يسعى لتثبيت أقدامه فى قيادة كتيبة الزمالك صلاح محسن ومصطفى محمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدت جميع الفرق لمنافسات الدورى الممتاز فى موسم الجديد 2019/2020  بطموحات كبيرة بعد ميركاتو صيفى قوى دعمت فيه الأندية خطوطها بالعديد من الصفقات القوية.

ومع انطلاق الموسم الجديد أمس فى أول أيامه، يستعد نجوم الهجوم العائدون إلى المسابقة باحثين عن فرصة المشاركة وقبلة الحياة للدخول فى منافسة شرسة لحجز المقعد الأساسى مع فرقهم ليصلوا إلى الحلم الأبرز بحجز مقعد فى تشكيل المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مصر تعانى من غياب "المهاجم الهداف" منذ فترة طويلة.

باسم مرسى وعمرو جمال يبحثان عن استعادة مستواهما فى تجربة جديدة

يبحث ثنائى الأهلى والزمالك عمرو جمال المنضم مؤخراً إلى طلائع الجيش وباسم مرسى لاعب الإنتاج الحربى الجديد عن استعادة البريق والمستوى المفقود منذ فترة طويلة، فالأول تراجع مستواه منذ الإصابة بالرباط الصليبى التى  تعرض لها فى موسم 2014، ليبدأ عمرو جمال سلسلة التنقل بين الأندية دون جدوى قبل أن ينضم مؤخراً إلى طلائع الجيش خلال الميركاتو الصيفى بعدما عجز عن حجز مقعده مع الأهلى فى ظل المنافسة الشرسة بين أزارو وصلاح محسن ومروان محسن، حيث ظل "الغزال" خارج قائمة القلعة الحمراء طوال الموسم الماضى.

فيما يستهدف باسم مرسى الرد على المشككين خلال تواجده بين صفوف الإنتاج الحربى بالموسم الجديد ليستعيد مكانه كمهاجم منتخب مصر الأساسى، خاصة بعدما خرج من حسابات نادى الزمالك، الذى رفض استعادته عقب انتهاء تجربته الاحترافية فى لاريسا اليونانى الموسم قبل الماضى، ليقضى الموسم الماضى على دكة بدلاء سموحة دون الحصول على فرصة للمشاركة.

 

 

صلاح محسن يتمسك بالفرصة مع فايلر لقيادة هجوم الأهلي

قبلة الحياة منحها السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلي، لـ صلاح محسن مهاجم الفريق، والذى ظل حبيساً لدكة البدلاء بسبب خروجه من الحسابات الفنية لمارتن لاسارتى مدرب الأهلي السابق، قبل أن يحصل على فرصة مع فايلر ويتألق خلال المباراة الأخيرة أمام كانو سبورت فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا، ويسجل هدف التقدم فى ثنائية الأهلي بشباك بطل غينيا.

ويطمح صلاح محسن لاستغلال تلك الفرصة وعدم إهدارها، خاصة فى ظل تراجع مستوى وليد أزارو وأزمة إهدار الفرص التى يعانى منها، ليتمكن المهاجم الشاب من حجز مقعده فى منتخب الفراعنة.

 

مصطفى محمد يسعى لتثبيت أقدامه فى قيادة هجوم الزمالك

فى رحلة مواصلة التألق، يسعى مصطفى محمد مهاجم الزمالك العائد إلى بيته الأبيض للتشبث بمكانه كمهاجم الزمالك الأساسى فى الموسم الجديد، بعد تقديمه مستوى متميزا مع طلائع الجيش الموسم الماضى، جعل مسئولى الزمالك يبادرون باستعادة مهاجمهم صاحب الـ21 عاماً الذى يمثل مستقبل ميت عقبة فى هذا المركز، وشارك مصطفى محمد فى مباراة وحيدة مع الزمالك حتى الآن فى دوري أبطال أفريقيا وسجل خلالها هدفاً وحيداً.

من جهته أكد محمد عمارة، نجم الأهلى السابق، أن مصطفى محمد يمثل مستقبل الهجوم ليس للزمالك فقط وإنما لمنتخب مصر أيضاً، ولكنه يحتاج للحصول على فرصة لتطوير مستواه، كما أن صلاح محسن مهاجم الأهلى يمتلك مميزات المهاجم المخضرم ولكنه ما زال يحتاج للمشاركة بشكل أكبر من أجل إزالة صدأ الجلوس على دكة البدلاء طوال الموسم الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة