خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زوجة جوارديولا تثير قلق مانشستر سيتي

الأحد، 22 سبتمبر 2019 12:29 م
زوجة جوارديولا تثير قلق مانشستر سيتي عائلة جوارديولا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت كريستينا زوجة بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادي مانشستر سيتى الإنجليزى، قلق إدارة النادى السماوى بعدما قررت الاستقرار فى مدينة "برشلونة" الإسبانية.

وذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية أنه "بعد 3 سنوات من الحياة فى مدينة مانشستر، عادت كريستينا إلى برشلونة حيث تمتلك متجر أزياء، بعدما كانت تديره من إنجلترا طوال الفترة الماضية".

وأضافت الصحيفة، "عودة كريستينا إلى مدينة برشلونة مع أحد أطفالها الثلاثة، أثارت مخاوف مسئولى مانشستر سيتى من إمكانية مغادرة جوارديولا لتدريب الفريق السماوى بنهاية الموسم الحالى والعودة من جديد إلى برشلونة".

وينتهى تعاقد جوارديولا صاحب الـ48 عاماً، مع مانشستر سيتى فى عام 2022، ويتقاضى راتباً سنوياً يصل لـ 20 مليون جنيه إسترلينى سنوياً.

ويسعى جوارديولا لقيادة مانشستر سيتى نحو الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثالث على التوالى بجانب لقب دوري ابطال اوروبا.

وتحوم الشكوك حول مستقبل المدرب أرنستو فالفيردي مع نادي برشلونة الاسباني في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق الكتالوني بمختلف المسابقات.

ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز فى آخر 8 مباريات خاضها خارج ملعب "كامب نو" بمختلف المسابقات، بداية من الهزيمة القاسية التي تعرض أمام ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، والهزيمة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، وأخيراً بالخسارة أمام غرناطة في مباراة أمس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة