مانشستر سيتي يكشر عن أنيابه ويمزق شباك واتفورد بـ 8 أهداف.. "حامل اللقب" يعزز وصافة الدوري الإنجليزي ويقلص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين.. بيرناردو سيلفا يسجل أول هاتريك في مسيرته.. وأجويرو يعادل رقم لوكاكو

السبت، 21 سبتمبر 2019 08:23 م
مانشستر سيتي يكشر عن أنيابه ويمزق شباك واتفورد بـ 8 أهداف.. "حامل اللقب" يعزز وصافة الدوري الإنجليزي ويقلص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين.. بيرناردو سيلفا يسجل أول هاتريك في مسيرته.. وأجويرو يعادل رقم لوكاكو مانشستر سيتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مانشستر سيتي فوزاً كاسحاً على واتفورد بثمانية أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز محققاً أكبر انتصار في تاريخ مشاركاته بالبريميرليج.

 

مانشستر سيتي يسحق واتفورد 8 - 0 في الدوري الانجليزي

انتهى الشوط الاول من عمر المباراة بتقدم مانشستر سيتي بخماسية نظيفة جاءت في أول 18 دقيقة، ليصبح السيتي صاحب أسرع خماسية في تاريخ الدوري الانجليزي.

سجل أهداف مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا "هاتريك"، وأجويرو ورياض محرز وأوتاميندي ودي بروين ودافيد سيلفا "هدف"، في الدقائق 1 و7 و12 و15 و18 و48 و60 و85 من عمر المباراة.

دي بروين في مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد
دي بروين في مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

ويعد هدف دافيد سيلفا هو الأسرع في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي بعدما جاء في الثانية 52 من عمر المباراة، وتمكن النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا من تسجيل "أول هاتريك" في مسيرته، خلال 178 مباراة سواء في البرتغال أو فرنسا أو إنجلترا.

ويعد لاعبي مانشستر سيتي الأكثر تسجيلًا لـ"الهاتريك"، من بين الـ6 الكبار في "البريميرليج"، منذ موسم 2013/2014 برصيد 15 هاتريك.

صدمة لاعبي واتفورد
صدمة لاعبي واتفورد

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، ويقلص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى نقطتين مؤقتاً في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي المحدد لها غداً الاحد بملعب "ستامفورد بريدج"، بينما ظل رصيد واتفورد عند نقطتين في المركز الأخير، وتعد هذه الهزيمة الـ 12 على التوالي لفريق واتفورد أمام مانشستر سيتي بتاريخ الدوري الانجليزي، ليمتلك أسوأ سجل له أمام فريق واحد.

 

أجويرو يعادل رقم لوكاكو فى الدوري الانجليزي

ونجح سيرجيو أجويرو في التسجيل للمباراة السابعة على التوالى بمسابقة الدوري الإنجليزى، ليعادل رقم البلجيكى روميلو لوكاكو الذى سجل فى 7 مباريات متتالية فى ديسمبر 2015 مع إيفرتون.

وسجل سيرجيو أجويرو أمام برايتون فى الجولة الأخيرة من النسخة الماضية لمسابقة الدوري الانجليزي، قبل أن يسجل أمام وست هام يونايتد ومانشستر سيتي وبورنموث وبرايتون ونورويتش سيتي وأخيراً واتفورد هذا الموسم.

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد واتفورد كالتالي، ايدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ميندي، أوتامندي، فيرناندينيو، رودريجو، دافيد سيلفا، بيرناردو، دي بروين، رياض محرز، وأجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، سترلينج، جوندوجان، جيسوس، أنجلينو، كانسيلو، جارسيا.

في حين جاء تشكيل واتفورد كالتالي، فوستر في حراسة المرمى، فيمينيا، داوسون، ماريابا، هوليباس، فولكييه، كليفري، كابوي، دوكوري، هيوز، دوليفيو .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة