خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خريطة برامج التوك شو النهاردة.. أمانى خليل الملقبة بالمرأة الحديدية ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. و"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على قناة الحياة.. وشفرات المتحف وألغاز جديدة ببرنامج "الأوضة"

الأحد، 22 سبتمبر 2019 04:30 م
خريطة برامج التوك شو النهاردة.. أمانى خليل الملقبة بالمرأة الحديدية ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. و"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على قناة الحياة.. وشفرات المتحف وألغاز جديدة ببرنامج "الأوضة" شريهان أبو الحسن وشريف مدكور ويوسف عثمان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

ويستعرض التقرير التالى أهم ضيوف برامج الليلة.

"كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، أمانى خليل الملقبة بالمرأة الحديدية، اليوم الأحد، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

يبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة بيقولك المخصصة لعرض الأخبار الطريفة والخفيفة، وبعدها فقرة الرغى الجميل وتستضيف خبير الأتيكيت استشارى الصحة النفسية أحمد توفيق، وتليها فقرة اسأل الستات للإجابة على استفسارات المشاهدين والمشاهدات، وفى الختام مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف أماني خليل الملقبة بالمرأة الحديدية بعد مشاركتها فى مسابقة "Iron man".

 

"4 شارع شريف"

يواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد.

والبداية كالمعتاد مع فقرة المطبخ مع أميرة فهمى، تليها فقرة صحة طفلك مع نانسى توفيق استشارى التربية الإيجابية والعلاقات الأسرية، وتناقش كيفية التصرف فى أول يوم مدرسة.

وفى فقرة رشاقة، يستضيف أحمد الشريف والحديث عن تجربة فقدان الوزن، بعدها "هنلف الدنيا" مع الدكتور على القريعى والحديث عن "نيوزيلندا".

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

"الأوضة"

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساء، للموسم الثانى، لفك شفرة المتحف.

ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وآخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة