أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. منظمة أفراح مع برنامج "كلام ستات" على ON E.. وأبطال "زودياك" فى ضيافة منى الشاذلى بـCBC.. والكاتب أحمد مراد ضيف رامى رضوان فى مساء DMC.. ومصممة حلى ومجوهرات مع شريف مدكور على قناة الحياة

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 04:22 م
خريطة التوك شو.. منظمة أفراح مع برنامج "كلام ستات" على ON E.. وأبطال "زودياك" فى ضيافة منى الشاذلى بـCBC.. والكاتب أحمد مراد ضيف رامى رضوان فى مساء DMC.. ومصممة حلى ومجوهرات مع شريف مدكور على قناة الحياة شريهان أبو الحسن خالد أبو بكر ولبنى عسل وشريف مدكور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأربعاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

ويستعرض التقرير التالى أهم ضيوف برامج "الليلة"

منظمة أفراح مع برنامج "كلام ستات" على ON E

يستضيف برنامج "كلام ستات" فاطمة الشاذلى، منظمة أفراح، وتكون بداية البرنامج مع فرقة بيقولك المعنية بعرض عددا من الأخبار الطريفة والخفيفة، وبعدها فقرة الرغي الجميل، وتستضيف الدكتور وليد هندى، استشارى الطب النفسى، وثم فقرة اسأل الستات للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

مصممة حلى ومجوهرات مع شريف مدكور على قناة الحياة

تبدأ حلقة اليوم من برنامج 4 شارع شريف، مع فقرة المطبخ مع آمال جلال، ثم فقرة ورشة كرتيف إيجيبت وتستضيف إيمان شهاب، مصممة منتجات من الكليم ومؤسسة Iman Shihab Arts، وبعدها فقرة ورشة وتستضيف دنيا رمزى إسكندر، مصممة حُلى ومجوهرات ومؤسسة Dazzle by Donia.

 

وفى الجزء الثانى من فقرة ورشة كرتيف إيجيبت وتستضيف أسماء حسن، ومحمد صلاح مصممى منتجات خزفية وفخار ومؤسسى خزفيات مودرن بوترى، وأخيرًا فرقة مزازيك الموسيقية.

 

أبطال "زودياك" فى ضيافة منى الشاذلى على CBC

يحل نجوم مسلسل "زودياك" ضيوفًا على برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC، وذلك مساء اليوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساءً.

 

يحكي أبطال المسلسل الذى حقق نجاحًا ملحوظًا خلال شهر رمضان الماضى، عن كواليس العمل الذى اتسم بروح التعاون بين صناعه، حيث يستضيف البرنامج أحمد طلعت، مى الغيطى، مايان السيد، محمد مهرجان، هند عبد الحليم، أحمد خالد صالح وخالد أنور، للحديث عن المسلسل المأخوذ من "حظك اليوم" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

 

فى الفقرة الثانية، تستقبل منى الشاذلى، الفنانة نورهان وعدد من أبطال مسرحية صوت الموسيقى، وهو العرض الذى قامت بإخراجه وحصد عدد من جوائز المهرجان القومي للمسرح فى دورته الأخيرة.

 

تتحدث نورهان عن فترة غيابها عن الوسط الفني لسنوات، وكذا قيامها بتدريس الدراما لأطفال المدارس خلال الفترة الماضية، ويذاع برنامج "معكم" من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساء.

 

الكاتب أحمد مراد ضيف رامى رضوان فى مساء DMC

يستضيف برنامج مساء DMC الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان فى حلقة اليوم، الأربعاء، الكاتب والسيناريست أحمد مراد، ويتطرق الحوار إلى نجاح فيلم "الفيل الأرزق"، وتحضيرات فيلم "1919"، وغيرها من الموضوعات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة