خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

حصاد اليوم الأول فى الدوري المصري.. "إثارة ومتعة وكروت صفراء" عنوان الإيجيبشيان ليج.. بيراميدز يكشر عن أنيابه وعبدالله السعيد "هداف".. المقاولون يبدأ الزحف نحو المربع الذهبى مبكرا والإسماعيلى يقتنص فوزاً ثميناً

الأحد، 22 سبتمبر 2019 11:19 ص
حصاد اليوم الأول فى الدوري المصري.. "إثارة ومتعة وكروت صفراء" عنوان الإيجيبشيان ليج.. بيراميدز يكشر عن أنيابه وعبدالله السعيد "هداف".. المقاولون يبدأ الزحف نحو المربع الذهبى مبكرا والإسماعيلى يقتنص فوزاً ثميناً عبد الله السعيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت المتعة والإثارة مع انطلاق الدوري المصرى بثلاث مباريات من العيار الثقيل، لم تشهد أى منها تعادلاً، سواء سلبياً أو إيجابياً، فبين فائز ومهزوم يمكن تصنيف الفرق الستة التى حملت شعلة انطلاقة الإيجيبشن ليج فى نسخته رقم 61 فى بداية أكثر من رائعة للمسابقة المحلية، ورغم غياب الأهلى حامل اللقب والزمالك الوصيف عن النسخة الماضية، إلا أن اليوم الأول كان مفعماً بالإثارة.

انطلاقة النسخة الجديدة للدورى المصرى كانت حافلة بالأحداث، بعدما شهدت احتساب ثلاث ركلات جزاء، بواقع ركلتين لبيراميدز تم تسجيلهما وركلة للمقاولون تصدى لها محمد بسام حارس الطلائع، كما شهد اليوم الأول أيضاً 7 كروات صفراء بواقع 4 إنذارات للاعبى طلائع الجيش، كارت أصفر لحسن الشامى لاعب المقاولون، وآخر لأكرم توفيق لاعب الجونة، وإنذار أخير لمحمد فاروق لاعب بيراميدز.

على قائمة الهدافين، تربع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز برصيد "هدفين"، ضارباً بشائعات المشككين عرض الحائط، ومدافعاً بقوة عن مركزه ورغبته فى الانضمام للفراعنة مع قيادة جديدة لحسام البدرى الذى يدرك قيمة السعيد الفنية.

اليوم السابع يرصد حصاد اليوم الأول من الدورى المصرى فى السطور التالية:

 

طلائع الجيش والمقاولون 0/1

نجح المقاولون العرب، تحت القيادة الفنية لعماد النحاس المدير الفنى لذئاب الجبل، فى حصد أول ثلاث نقاط بمشوار الدورى العام، زحفاً نحو المربع الذهبى الهدف المنشود لدى قلعة الذئاب من أجل العودة للمشاركة فى البطولات القارية والأفريقية، وفاز المقاولون على مضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف سجله سيف الدين الجزيرى من صناعة طاهر محمد طاهر خلال المباراة الافتتاحية للدورى والتى أقيمت على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

وأهدر محمد سمير مدافع المقاولون ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد يوسف لمصلحة ذئاب الجل نتيجة عرقلة طارهر محمد طاهر.

 

الجونة والإسماعيلى 0/1
 

يبدو أن الدراويش عقدوا العزم على استعادة الأمجاد، فلم تشفع صفقات الجونة المميزة فى مواجهة برازيل مصر تحت قيادة ميلودراج الذين نجحوا فى حصد أول ثلاث نقاط فى المسابقة المحلية خارج الديار وعلى ملعب الجونة، ليفوز الإسماعيلى بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدى.

الجونة قدم أداءً سلبياً خلال الـ 90 دقيقة، ولم تكن هناك خطوة أو لمحات فنية فى اللقاء، رغم امتلاكه العديد من أصحاب المهارات والخبرات ولكن لم يظهر بالمستوى المطلوب.

 

بيراميدز وإنبى 4/0
 

كشر فريق بيراميدز عن أنيابه فى الانطلاقة الأولى بالدورى العام ليفوز على فريق إنبي برباعية نظيفة وقاسية على زعيم الأندية البترولية تحت قيادة على ماهر مع الرأفة، وسجل أهداف بيراميدز عمر جابر وعبد الله السعيد هدفين، وأخيراً محمد فاروق من ركلة جزاء، ويبدو أن بيراميدز بدأ الموسم الجديد بنية الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة خلف الأهلي والزمالك.

إنبى ظهر مستسلما خلال اللقاء فلم تكن هناك خطة واضحة لإيقاف خطورة بيراميدز، الذى صال وجال لاعبوه بطول الملعب وشكوا خطورة كبيرة وأهدروا العديد من الفرص التى كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة خاصة فى الشوط الأول .

 

عبد الله السعيد هداف اليوم الأول
 

تصدر عبد الله السعيد قائمة هدافى الدوري العام في اليوم الأول من الإيجيبشيان ليج برصيد هدفين، متفوقاً على عمر جابر، محمد فاروق، سيف الدين الجزيري، عبد الرحمن مجدي برصيد هدف واحد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة