خالد صلاح

بعد غياب.. شيرين عبد الوهاب تعود بـ "لوك" جديد (فيديو)

الأحد، 22 سبتمبر 2019 02:00 م
بعد غياب.. شيرين عبد الوهاب تعود بـ "لوك" جديد (فيديو) شيرين عبد الوهاب
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد غيابها لمدة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي ، نشر مصفف الشعر طونى المندلق، عبر حسابه الرسمى على انستجرام، فيديو للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ، أثناء تصفيف شعرها ، حيث تستعد شيرين للظهور بلوك جديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واخيرا القمر رجع من جديد وحشتينا 😍 . . . . . . . . #يابتفكر_يابتحس #الكدابين #متضامن_مع_شيرين . . .. #Nassay #sherine_2018 #نساي#تاج_راسك #البوم_شيرين_2018 . . . . #شيرين #شيرين_عبدالوهاب #نجمة_الوطن_العربي #مطربة_مصر_الاولى #شيريني #ملكة_المشاعر #شيرين_عبد_الوهاب #نجمة_مصر_الأولى #sherinefans #sherine #saudiarabia #sherine_updates #sherineabdelwahab #sherine_fans#مصر #sherineofficial @sherine #ahlam_sherine_holics @elissa.sherine.holics 👈🏻تابعوا هذا الحساب بعد اذنك

A post shared by A&S (@ahlam.sherine.holics) on

 

وعلق طونى على الفيديو قائلا:" وأخيرا القمر رجع من جديد وحشتينا ".

 

كانت أخبار قد أثيرت خلال الفترة الماضية ، عن حمل شيرين وإجهاضها لكنها لم تعلق على هذا الأخبار المتداولة، واكتفت بالإشارة إلى أن غيابها يرجع إلى انشغالها بالتحضير للألبوم الجديد.

 

وكان آخر ما كتبته شيرين عبر حسابها الرسمى على تويتر :"أنا فرحانة جدا بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكرا ودائما ضهر وسند لأى حد. قد إيه شعرت بأمان من هذا الهاشتاج، وإنى مهما غبت هلاقى ناس بتسأل عليا".

 

وتابعت:" أنا كنت فى إجازة وحالياً شغالة على ألبومى الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوى يعوض الغياب".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة