أكرم القصاص - علا الشافعي

دي بروين يحرز ثامن أهداف مانشستر سيتي ضد واتفورد.. فيديو

السبت، 21 سبتمبر 2019 05:47 م
دي بروين يحرز ثامن أهداف مانشستر سيتي ضد واتفورد.. فيديو دي بروين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل كيفن دي بروين الهدف الثامن لنادي مانشستر سيتي أمام واتفورد في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" في الدقيقة 84 لتصبح النتيجة 8 – 0 لصالح السيتي.

وكان الشوط الاول من عمر المباراة انتهى بفوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة جاءت في أول 18 دقيقة عن طريق دافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو ورياض محرز، وبيرناردو سيلفا وأوتاميندي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد واتفورد كالتالي، ايدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ميندي، أوتامندي، فيرناندينيو، رودريجو، ديفيد سيلفا، بيرناردو، دي بروين، رياض محرز، وأجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، سترلينج، جوندوجان، جيسوس، أنجلينو، كانسيلو، جارسيا.

في حين جاء تشكيل واتفورد كالتالي، فوستر في حراسة المرمى، فيمينيا، داوسون، ماريابا، هوليباس، فولكييه، كليفري، كابوي، دوكوري، هيوز، دوليفيو .

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل واتفورد المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتطلع مانشستر سيتي لتجاوز آثار الهزيمة التى تعرض لها في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتى بنتيجة 2  - 3 وتحقيق فوزه الرابع فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين، وإنتظار هدية تشيلسي بتحقيق الفوز على ليفربول فى المباراة التى تجمعهما غداً الأحد بملعب "ستامفورد بريدج".

وفى المقابل، يعيش واتفورد أياماً صعبة فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعدما فشل فى تحقيق الفوز على مدار المباريات الخمس الماضية،واكتفى بالتعادل فى مباراتين مع نيوكاسل يونايتد وأرسنال، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى ثلاث مباريات أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة