خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فى يوم ألزهايمر العالمى.. شاركونا بمواقف نسيتوها وافتكرتها بعد فوات الأوان

السبت، 21 سبتمبر 2019 09:00 ص
فى يوم ألزهايمر العالمى.. شاركونا بمواقف نسيتوها وافتكرتها بعد فوات الأوان ارشيفية - الزهايمر
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النسيان أصبح جزءًا يوميا نشعر به جميعا، فلم يعد هو المرض التى يصيب كبار السن فقط، ولكن بسبب ضغوط الحياة أصيب به الكثير من الشباب فى مراحل عمرية مبكرية وظنوا أنهم أصيبوا بمرض ألزهايمر.
 
إلا أن الأطباء وضعوا فرقًا بين مرض ألزهايمر العلمى والنسيان الذى يصيب به الغالبية فى الوقت الحالى بسبب ضغوط الحياة، واليوم هو موعد احتفال العالم بمرضى ألزهايمر لتوعية المجتمعات بكيفية توفير حياة أفضل لمصابى هذا المرض،
 
شاركونا بأكثر الحاجات التى أكدت إصابتك بالنسيان وافتكرتها بعد فوات الآوان وذلك عبر الرقم المخصص للواتس أب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك أو عبر البريد الإلكترونى الرسمي للجريدة send@youm7.com .
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة