خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

اختيار سالم الدوسرى نجم الهلال "لاعب الأسبوع" فى دوري ابطال اسيا

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 02:22 م
اختيار سالم الدوسرى نجم الهلال "لاعب الأسبوع" فى دوري ابطال اسيا سالم الدوسري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، اختيار سالم الدوسرى لاعب وسط الهلال السعودى أفضل لاعب فى جولة "الإياب" بالدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال آسيا.

وسجل سالم الدوسرى هدفاً وصنع آخر فى فوز الهلال على مواطنه الاتحاد بنتيجة 3 – 1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما على ملعب "جامعة الملك سعود"، ليساهم فى صعود الهلال للدور نصف النهائي من منافسات البطولة، كما قام بـ 3 محاولات على المرمى، وصنع 3 فرص لزملاءه ومرر 43 تمريرة ناجحة، ليجمع 8.8 نقطة.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوى لكرة القدم أن أكرم عفيف صانع ألعاب نادى السد القطرى حل ثانياً في قائمة أفضل اللاعبين في جولة "الإياب" بالدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اسيا، بعدما سجل هدفاً في فوز السد على النصر السعودي بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وسجل أكرم عفيف الهدف الأول للسد في المباراة، وصنع 5 فرص لزملاءه في الفريق، ومرر 53 تمريرة ناجحة ليجمع 8.5 نقطة، وحل ثالثاً لاعب الهلال أندريه كاريللو، والذي سجل هدفاً وصنع آخر، وسدد 4 محاولات ومرر 46 تمريرة، ليجمع 8.2 نقطة.

أما في المركز الرابع فقد جاء سيرجينيو لاعب كاشيما انتليرز الياباني، والذي جمع 8.1 نقطة، حيث سجل هدف التعادل لفريقه أمام جوانجزهو ايفرجراند الصيني، ولكن هذا الهدف لم يكن كافياً للبقاء في البطولة.

وكان المركز الخامس من نصيب المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر السعودي والذي حصل على 7.6 نقطة، إلى جانب حسن الهيدوس لاعب السد وشينزو كوروكي لاعب أوراوا ريد دايموندز الياباني بذات الرصيد، مقابل 7.3 نقطة لأندرسون تاليسكا لاعب جوانجزهو ايفرجراند.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة