خالد صلاح

المرأة العربية: البوابة الإلكترونية لصاحبات المشروعات الصغيرة لتمكين النساء

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 01:33 م
المرأة العربية: البوابة الإلكترونية لصاحبات المشروعات الصغيرة لتمكين النساء الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منظمة المرأة العربية، عن أهداف مشروع "البوابة الإلكترونية لصاحبات المشروعات الصغيرة"، الذى تطلقه المنظمة  بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات (AICTO)، بحضور الدكتورة فاديا كيوان مدير المنظمة.

وقالت منظمة المرأة العربية، إن الموقع يقوم بإبراز أحدث المنتجات على اختلاف أنواعها وذلك لزيادة التفاعل والتركيز على مجهودات صاحبات الأعمال، لافته إلى أن الموقع يتيح للمستخدم البحث فى المتاجر عن طريق اختيار الدولة المطلوبة وأيضا المجال الذى يرغب فى تصفحه لتسهيل الوصول إلى المعلومة.

وأشارت منظمة المرأة العربية، إلى أن الموقع متاح باللغتين العربية والإنجليزية لزيادة عدد الزيارات وتشجيع المستخدمين بمختلف الثقافات على تصفح الموقع والإطلاع على أبرز المنتجات.

وأكدت منظمة المرأة العربية أن الموقع يقدم قصص نجاح لصاحبات الأعمال كنموذج يحتذى به للسيدات اللاتى يرغبن فى إقامة مشروعات صغيرة، مشيرة إلى أن الموقع يوفر إمكانية قيام السيدات صاحبات المشروعات الصغيرة التسجيل على الموقع بسهولة لإنشاء حساب يمكنهن من إضافة منتجاتهن والتواصل مع الجمهور.

وأوضحت المنظمة، أن البوابة تستهدف تمكين صاحبات الأعمال الصغيرة فى المنطقة العربية من الترويج لمنتجاتهن للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، حيث يتاح لكل صاحبة عكل إنشاء متجر إليكترونى أو العديد من المتاجر على الموقع تقوم خلاله بإدخال صور أو مقاطع فيديو لكل منتج، لافتة إلى أن هذه المتاجر تتنوع إلى التطريز التقليدى والسجاد اليدوى والمنتجات الجلدية والمشغولات الفضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة