أكرم القصاص - علا الشافعي

ديمبيلي ينتظر التصريح الطبى للمشاركة مع برشلونة ضد غرناطة

الخميس، 19 سبتمبر 2019 03:57 م
ديمبيلي ينتظر التصريح الطبى للمشاركة مع برشلونة ضد غرناطة ديمبيلي فى مران برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الأسبانى، فى التدريبات الجماعية للبارسا بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية، وهو ما يؤكد على جاهزيته لمباراة غرناطة فى الجولة الخامسة من الليجا السبت المقبل.

وكان ديمبيلي قد تعرض لإصابة في مباراة أتلتيك بيلباو بالجولة الأولى، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، اتضح أنه يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية، وغاب على أثرها عن جميع المباريات السابقة.

عثمان ديمبيلي فى مران برشلونة
عثمان ديمبيلي فى مران برشلونة

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ديمبيلي شارك في تدريبات برشلونة الجماعية اليوم الأربعاء، للمرة الاولى منذ أكثر من 3 أسابيع، لكنه لم يخض الحصة التدريبية بشكل كامل مثل بقية اللاعبين، وذلك خوفاً من تعرضه لانتكاسة جديدة.

أضافت، إن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة يفكر فى الاعتماد على ديمبيلي بشكل تدريجي، فحتى الآن ما زال غير واضح إن كان سيتواجد في قائمة الفريق التي ستخوض مباراة غرناطة أم لا، لكن ما هو مؤكد استحالة مشاركته بصفة أساسية، خاصة وأنه لم يحصل على التصريح الطبي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي استعاد كامل لياقته البدنية وتدرب اليوم مع المجموعة بشكل طبيعي، وأصبح جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة في المباراة المقبلة أساسياً، لاسيما وأنه خاض 30 دقيقة ضد بوروسيا دورتموند أمس الأول،الثلاثاء، بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتى إنتهت بالتعادل السلبي فيما بينهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة