خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برشلونة يتعرض لأسوء سلسلة إصابات منذ 6 سنوات

الخميس، 19 سبتمبر 2019 03:07 م
برشلونة يتعرض لأسوء سلسلة إصابات منذ 6 سنوات ألبا بعد إصابته فى مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت صفوف فريق برشلونة الإسبانى عدة إصابات مع بداية الموسم الجديد 2018-2019، وعانى البلوجرانا من غياب أبرز عناصره وعلى رأسهم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن لعنة الإصابات التى ضربت صفوف برشلونة هذا الموسم هى الأسوأ منذ موسم 2014/2015، فمع استقبال مباراة غرناطة بالجولة الخامسة من الليجا سيكون برشلونة قد خسر 7 لاعبين بسبب المشاكل البدنية والصحية فى المباريات الست الرسمية الأولى.

وعانى برشلونة من عدة إصابات منذ انطلاق الموسم الجديد، على رأسها ليونيل ميسي الذى لم يشارك حتى الآن إلا سوى 30 دقيقة ضد بوروسيا دورتموند أمس الأول، الثلاثاء، بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

كما تعرض جوردى ألبا خلال هذا اللقاء لإصابة فى العضلة الخلفية ذات الرأسين للساق اليسرى، ومن قبله تأثر البارسا بغياب كل من نيسلون سيميدو والحارس نيتو، بالإضافة إلى لويس سواريز وعثمان ديميبلى وجونيور فيربو.

وعاد للمشاركة مع برشلونة بعد الشفاء من الإصابة كل من لويس سواريز وجونيور فيربو ونيلسون سيميدو ويبقى نيتو الذى أجرى عملية جراحية فى اليد اليسرى ولا يزال عثمان ديمبيلى فى التدريبات التأهيلية.

وهذه السلسلة من الإصابات لم تحدث منذ موسم 2014/15، عندما خسر برشلونة 8 لاعبين للإصابة فى مثل هذا الوقت، قبل أن يرتفع العدد إلى 9 مصابين فى اللقاء السادس، وكان توماس فيرمايلن أكثر اللاعبين غياباً فى تلك الفترة، إذ ابتعد عن المشاركة فى 5 مباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة