خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الأهلى يحاضر لاعبيه بالفيديو قبل التحرك إلى برج العرب استعدادا للزمالك

الخميس، 19 سبتمبر 2019 01:11 م
الأهلى يحاضر لاعبيه بالفيديو قبل التحرك إلى برج العرب استعدادا للزمالك الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق الكرة الأول بالأهلى تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة الزمالك فى بطولة السوبر المحلى المقرر لها مساء غدٍ الجمعة على استاد برج العرب فى الإسكندرية، ومن المقرر أن يدخل الأهلى معسكرا مغلقا اليوم عقب انتهاء المران المسائى الذى يعقبه إعلان قائمة معسكر برج العرب.

ويعقد الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق بالإسكندرية مساء اليوم الخميس، وتشهد المحاضرة الفنية مراجعة النقاط الفنية الخاصة بمباراة الزمالك، واستعراض ملخص مباريات المنافس الأخيرة وتحفيظ اللاعبين خطة مواجهة الغد.

وتقام مباراة السوبر فى حضور 10 آلاف متفرج من جماهير القطبين بواقع 5 آلاف متفرج لكل فريق، ويأتى ذلك بعد تسلم اتحاد الكرة موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعى فى مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

ومازالت هناك مفاضلة من فايلر بين بعض اللاعبين فى بعض المراكز، سواء فى الهجوم ما بين مروان محسن وصلاح محسن أو فى الدفاع، وتتم المفاضلة أيضا بين رامى ربيعة وياسر إبراهيم للعب فى الدفاع بجوار محمود متولى فى ظل غياب أيمن أشرف للإيقاف، ومازال وسط الملعب يشهد مفاضلة أيضا فهناك عمرو السولية وحمدى فتحى والمالى أليو ديونج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة