خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى مشهد نادر.. حمار وحشى بس مش مخطط وبـ"البولكا دوت".. شوف الصور

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 07:00 ص
فى مشهد نادر.. حمار وحشى بس مش مخطط وبـ"البولكا دوت".. شوف الصور الحمار الوحشى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البولكا دوت"، أصبحت علامة مميزة فى الأزياء فى الفترة الأخيرة، وعادت موضتها لتظهر مرة أخرى الفترة الماضية لتنتشر انتشارا كبيرا، فأصبح أمرا معتادا بشدة أن ترى فساتين مزينة بالبولكا دوت، لكن الغريب أن ترى حمار وحشى بهذا الشكل.

إذ التقطت عدسات الكاميرات صورة لمهر حمار وحشي حديث الولادة به علامات البولكا غير المعتادة في كينيا، وهو الأول من نوعه الذي يُرى في محمية ماساي مارا الوطنية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واكتشف أنتوني تيرا، مرشد سياحي ومصور في معسكر ماتيرا بوش، المهر الأسود المنقط بينما كان يشاهد ويتجول في الحديقة بالقرب من نهر مارا.

وقال لصحيفة ديلي نيشن إنه اعتقد في البداية أن حمار وحشي مولود جديد، وأنه تم أسره ووضع علامات عليه لأهداف الهجرة ومتابعته.

الحمار الوحشى
الحمار الوحشى

 

وتابع :"في البداية اعتقدت أنه حمار وحشي تم أسره ورسمه أو وضع علامة عليه لأغراض الهجرة، لقد كنت مرتبكًا عندما رأيته للمرة الأولى".

أظهر الصور الملتقطة للمهر النادر، العلامات المنقطة على رقبته وصدره، و يحتوي الحمار الوحشي أيضًا على نقط على ظهره بالكامل ويظهر على ظهره الأسود نقاط بيضاء، وخطوط بيضاء رفيعة على ساقيه.

حمار وحشى نادر
حمار وحشى نادر

 

نقاط البولكا دوت فى حمار وحشى
نقاط البولكا دوت فى حمار وحشى

 

وقال بارمال لومين، متخصص في الحياة البرية في معسكر ماتيرا، لصحيفة ديلي نيشن إنه لم يتم تسجيل أي حالة في ماساي مارا في حمار وحشي مع مثل هذه العلامات النادرة.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن الحمار الوحشى النادر تم تسميته على اسم المصور الذى اكتشفه "تيرا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة