خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"عين الصيرة" تكشف أكاذيب إعلام الإخوان على الهواء.. أبواق الإرهابية يبثون أخبارا عن اشتباك الأمن والأهالى بزعم هدم المساكن.. والأهالى لمعتز مطر ومحمد ناصر : ربنا يخلى السيسى.. وزغاريد الفرحة أمام الشقق الجديدة

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 08:21 م
"عين الصيرة" تكشف أكاذيب إعلام الإخوان على الهواء.. أبواق الإرهابية يبثون أخبارا عن اشتباك الأمن والأهالى بزعم هدم المساكن.. والأهالى لمعتز مطر ومحمد ناصر : ربنا يخلى السيسى.. وزغاريد الفرحة أمام الشقق الجديدة صور معتز مطر ومحمد ناصر وهشام عبد الله
كتب كامل كامل – أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم، يظهر للجميع كذب إعلام الإخوان، وترويجه للشائعات، إذ نظمت قنوات الإخوان "مكملين و الشرق ووطن" المبثوثة من دول معادية لمصر، حملة ممنهجة من الأكاذيب والشائعات حول أهالى منطقة عين الصيرة بمحافظة القاهرة، وكعادة الإرهابيين الذين يعملون فى برامج هذه القنوات زعموا أن هناك تهجير إجبارى لأهالى المنطقة وأن الشرطة اعتدت عليهم من أجل إخراجهم من منازلهم بالقوة تمهيداً لهدمها.

والذى يؤكد لك أن هذه الحملة ممنهجة، خرج إعلام الجماعة فى توقيت واحد يبثون أخبارا تخالف الواقع بمنطقة عين الصيرة، فالإرهابى معتز مطر أخرج جملة من السباب والشتائم ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، وتصنع بطريقة درامية أنه يقف إلى جوار أهالى عين الصيرة وأنه ضد التهجير القسرى وهدم المنازل، وخصص جزء كبيرة من برنامجه المذاع عبر قناة الشرق للحديث عن هذه الإشاعة كما لو كانت حقيقة، من أجل خداع البسطاء الذين يستهدفهم بالشائعات والأكاذيب من أجل هدم مؤسسات الدولة المصرية.

44749-جهاز-مدينة-بدر-يسلمون-سكان-مجرى-العيون-وحداتهم-(2)

وعلى خطاه صار الهارب هشام عبد الله ولم يختلف كثيراً عن صديقه الإرهابى الذى يعمل معه فى ذات القناة، ببرنامج "ابن البلد"، بل ضخم الشائعة ليصفها بالتظاهرات الحاشدة لأهالى منطقة عين الصيرة، التى رفضت هدم المقابر، وذلك يكشف تخبط القناة الإخوانية وعدم اتقان إطلاق الشائعات.

الفضيحة الفجة تتمثل فى أن "معتز مطر"، قال إن الداخلية تريد هدم المنازل، بينما صديقه "هشام عبد الله" قال هدم المقابر"، وكعادة منابر الشر التى تبث من تركيا، قاموا بنشر الأكاذيب حول الواقعة المختلقة وزعموا أن الشرطة المصرية اعتدت على سكان المنطقة من أجل تهجيرهم.

 

الإرهابى محمد ناصر، وعبر قناة "مكلمين"، الذى لا يملك غير الكذب والخداع، تحدث عن ذات المواضع ونسج حوله الأساطير والأكاذيب، من أجل النيل من قوات الأمن المصرية.

34854-جهاز-مدينة-بدر-يسلمون-سكان-مجرى-العيون-وحداتهم-(1)

كذب الأهالى هذه الحملة الممنهجة أهالى المنطقة، بتلقائية شديدة جدا، وتهكموا مما روجه إعلام الإخوان، ووجهت إحدى سكان عين الصيرة، دعاء للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة:" ربنا يبارك للرئيس عبد الفتاح السيسى ويعطيه الصحة ويعيش ويوزع على الغلابة" بينما وقفت بجوارها إحدى قريباتها لتلخص فرحتها بالسكن الجديد بـ"زغرودة" قوية.

وفى سياق متصل واصل جهاز مدينة بدر، استقبال وتسكين  السكان المستحقين للوحدات من أهالى عين الصيرة، حيث قام جهاز تنمية مدينة بدر، فى تسليم الوحدات السكنية،  لسكان منطقة  سور مجرى العيون والعاملين بالمدابغ، وذلك بحضور المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس عمار مندور رئيس الجهاز، ومسئولى الجهاز 

وأبدى السكان الذين تسلموا الوحدات فرحتهم بالوحدات وبالمنطقة الحضارية المخططة، وبتنسيق الموقع ومساحات  الوحدات، ورددوا تحيا مصر، موجهين شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة