خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جماهير دورتموند تبهر العالم بابتكار دخلة تاريخية ضد برشلونة.. فيديو

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 02:56 م
جماهير دورتموند تبهر العالم بابتكار دخلة تاريخية ضد برشلونة.. فيديو جماهير دورتموند
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ملعب سيجنال إيدونا بارك الخاص بنادى بوروسيا دورتموند من أهم ملاعب أوروبا وأكثرها متعة بصرف النظر عن المباريات التى تقام عليه، لما يمتلكه من أفضلية لا توجد فى معظم ملاعب العالم وهى جماهير المدرج الجنوبى أو ما يعرف باسم "الجدار الأصفر".

ودائما ما تجذب جماهير دورتموند أنظار العالم من خلال هذا المدرج الذى لا يوجد به مقاعد على الإطلاق، من خلال الدخلات الاستثنائية التى يقدمونها أو يمكننا أن نطلق عليها لوحات فنية.

وخطفت الجماهير انظار العالم فى المباراة الأخيرة ضد برشلونة أمس، حيث قدمت لوحة فنية من خلال كتابة الحروف الشهيرة التى تختصر اسم الفريق "BVB" بطريقة مبتكرة للغاية لم تحدث من قبل فى ملاعب العالم عن طريق قصاصات من الورق الأصفر، والذى ظهرت الحروف من خلاله قبل ضربة البداية، ويشير المصطلح إلى Ballspiel-Verein Borussia - والتى تُعرف باسم "نادى بوروسيا لكرة القدم".

وتبلغ سعة الملعب 81365 مشجعا وهو أكبر ملاعب ألمانيا وتصل سعة مدرجه الجنوبى إلى 24454 مشجعًا ويطلق عليه اسم "Die Gelbe Wand" أو الجدار الأصفر.

دخلة جماهير بوروسيا دورتموند ضد برشلونة

واكتفى دورتموند بنقطة من التعادل السلبى مع برشلونة، وأهدر ماركو رويس نجم الفريق ركلة جزاء كانت كفيلة بمنح الفريق النقاط الثلاث لكن تير شتيجن حارس الفريق الإسبانى نجح فى التصدى للكرة والخروج بشباك نظيفة.

لقطات من الجدار الأصفر


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة