أكرم القصاص - علا الشافعي

أتليتكو مدريد يقتنص تعادلا قاتلا أمام يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 11:06 م
أتليتكو مدريد يقتنص تعادلا قاتلا أمام يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو اتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرط يوفنتوس الإيطالى فى الفوز أمام مضيفه أتليتكو مدريد بعد التعادل بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو" فى المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

جاءت الأهداف عن طريق خوان كوادرادو هدف يوفنتوس الأول  فى الدقيقة 48 من زمن المباراة، ثم أضاف ماتويدي لاعب يوفنتوس الهدف الثانى، فيما أحرز هدفى أتليتكو مدريد كل من هكتور هيرارا وستيفان سافيتش فى الدقيقتين 70، 90.

وبهذه النتيجة يحصد كل من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس على نقطة وحيدة في المجموعة الرابعة، ليحتلا المركز الثاني والثالث خلف لوكوموتيف الروسي، الذي فاز على باير ليفركوزن.

كان أتلتيكو مدريد كان يرغب فى تحقيق الفوز على اليوفى من أجل الثأر من خسارة الموسم الماضى دورى الأبطال فى دور الـ16 والتى شهدت تسجيل رونالدو لهاتريك تاريخى أقصى الأتلتى من البطولة مبكرًا بعد الفوز ذهابا.

دخل يوفنتوس مباراة اليوم بقائمة من الإصابات أبرزها جونزالو هيجواين ودوجلاس كوستا ودانيلو ودى تشيليو وكيلينى، وسيعتمد ماوريسيو سارى المدير الفنى الذى سيخوض اول مباراة أوروبية مع اليوفى على باولو ديبالا بجوار رونالدو فى الهجوم، بعدما كان قريبًا من المغادرة فى الصيف.

 

 

 

 

 

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة