خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

خطوة أخيرة تفصل مارسيلو الأهلى عن لقب آخر صفقات الإسماعيلى

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 04:32 م
خطوة أخيرة تفصل مارسيلو الأهلى عن لقب آخر صفقات الإسماعيلى حسين السيد لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للنادى الأهلى على أبواب الانتقال للنادى الإسماعيلى ليصبح الصفقة الأخيرة للدراويش فى موسم الانتقالات الصيفية الذى يسدل الستار عليه رسمياً الثانية عشرة مساء اليوم الثلاثاء.

ويبذل مسئولو الإسماعيلى محاولات مكثفة مع مارسيلو الأهلى من أجل إقناعه بقبول العرض المادى للدراويش من أجل توقيع العقود بشكل رسمى وتسجيله فى قائمة الدراويش للموسم الجديد لاسيما بعدما فشلت مساعى التعاقد مع مهاجم أفريقى.

وكشف مصدر مقرب من حسين السيد مارسيلو أن اللاعب تلقى عرضاً من الإسماعيلى للانضمام لصفوفه مقابل 3 ملايين جنيه على سبيل الإعارة، إلا أن اللاعب أصر على الحصول على 5 ملايين جنيه لتتوقف المفاوضات انتظاراً للكلمة الأخيرة لمسئولى الدراويش.

تتجه النية لدى مسئولى الإسماعيلى لرفع المقابل المادى لـ4 ملايين للإسراع فى إتمام الصفقة قبل غلق باب القيد المحلى اليوم فى ظل الأزمة الطاحنة التى تواجه الدراويش فى تدعيم الجبهة اليسرى.

وعلم "اليوم السابع" أن مارسيلو أبرم اتفاقاً مع مسئولى الأهلى ينص على حصوله على مقابل انتقاله للإسماعيلى بالكامل دون حصول النادى الأحمر على أى أموال.

الإسماعيلى يعانى أزمة فى مركز الظهير الأيسر، ظهرت خلال مباراة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ32 من البطولة العربية، وذلك بعد رحيل طارق طه، الذى انضم لنادى بيراميدز وإعارة علاء عبد العظيم لنادى الأولمبى، أحد أندية القسم الثانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جو سامويل

متى ؟ا

  للاسف الاعلى سريع   التفريط فى احسن لاغبية  مثل حسين السيد  لاعب موهوب متميز  الاهلىليس غندةفى هذا المركز سوى مغلول   اذا اصسب ماذا يفعل   الاهلى؟الم يفكر فى هذا؟كان ممكن ان يستغنى عن حسامعشور لكبر سنة و يقيض حسن بدلا منةوف  تثبت صدق كلامى  لم ولن يتغلم الاهلى من تحاربة الماضية   للاسف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة