خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الزمالك يستعين بهدفى الأهلى فى كانو سبورت لقراءة عقل فايلر

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 06:46 م
الزمالك يستعين بهدفى الأهلى فى كانو سبورت لقراءة عقل فايلر ميتشو المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الصربى ميتشو لمشاهدة هدفى الأهلى فى مرمى كانو سبورت الغينى، من أجل قراءة فكر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد للمارد الأحمر.

وكان الأهلى حقق الفوز على كانو سبورت بطل غينيا بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بغينيا، فى إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، ولم يتمكن الجهاز الفنى للزمالك من الاطلاع على فكر فايلر نظرًا لعدم إذاعة تلك المباراة.

وجاء هدفى الأهلى في مرمى كانو سبورت عن طريق الكرات العرضية من الجبهة اليمنى ليحرز صلاح محسن الهدف الأول ووليد سليمان الثاني من ضربة رأسية، الأمر الذى دفع الجهاز الفنى للزمالك يدرس جيدًا تأمين طرفى الملعب، وإحكام السيطرة عليهم لإيقاف خطورة الشياطين الحمر.

ومن المقرر أن يخوض اليوم الثلاثاء، الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة الأهلى يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، فى لقاء السوبر المحلى، وسط حضور 10 آلاف مشجع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف كاشف

حتى نتعلم

استعجل السيد/ مرتضى منصور حينما صرح بانه نجح في بث مباراة الزمالك بينما لم ينجح الأهلي في ذلك ... وهو لا يعلم بأن التكتيك هو ان تكون طريقة الأهلي الجديد غير معلومة للزمالك .. فصار الأهلي لغزا لمدرب الزمالك لا يستطيع قراءته بينما شاهد الجميع الزمالك ... فهل نتعلم من الأهلي ولا نستعجل في تصريحاتنا الخايبة !!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة