أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير يحذر راشفورد ولينجارد من الاهتمام بالأزياء على مانشستر يونايتد

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 02:11 ص
سولشاير يحذر راشفورد ولينجارد من الاهتمام بالأزياء على مانشستر يونايتد لينجارد وراشفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، تحذيراً لثنائى الفريق جيسى لينجارد وماركوس راشفورد بسبب عدم تركيزهما بالشكل الكافى لتطوير مستواهما داخل الملعب مع الشياطين الحمر.

ثنائي مانشستر يونايتد راشفورد ولينجارد
ثنائي مانشستر يونايتد راشفورد ولينجارد

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن سولشاير أبدى قلقه الشديد من اهتمام لينجارد وراشفورد بأمور الموضة والأزياء، بشكل يفوق تركيزهما مع مسيرتهما الكروية، رغم أن مانشستر يونايتد يمر بفترة سيئة فيما يخص النتائج الغير مرضية للجماهير.

كان سولشاير ومعه الرجل الثاني في الجهاز الفني لمانشستر يونايتد مايك فيلان قد تحدثا مع لينجارد، الذي أطلق مع احتفالات الكريسماس مع نهاية عام 2018 بعلامته التجارية "كن نفسك"، والتي تبيع منتجات تتعلق بمستحضرات ما بعد الحلاقة ومتعلقات للهاتف "آي فون"، لتكون بجانب خط انتاج ملابسه تحمل شعاره.

ويشعر أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بالقلق من أن اهتمام لينجارد باستثماراته ومشاريعه التجارية، يأخذ منه وقتاً طويلاً من جانب تركيزه في التدريب والمباريات.

لينجارد
لينجارد

وفيما يتعلق بماركوس راشفورد، هو أيضاً له اهتمام كبير بعالم الموضة وقد حذره سولشاير من تراجع مستواه خاصة أنه لم يسجل إلا هدفين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي، وظل صائماُ عن التسجيل إلى أن سجل هدفه الثالث من ركلة جزاء في الأسبوع الخامس أمام ليستر سيتي.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد خاض 5 مباريات في الدورى الإنجليزى، حقق خلالهما انتصارين وتعادلين وتلقى هزيمة، ليكون رصيده 8 نقاط فى المركز الرابع بجدول مسابقة البريميرليج، متأخراً عن ليفربول متصدر الترتيب بفارق 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة