خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الشعب والنواب "إيد واحدة" مع الرئيس.. بعد ساعات من انتهاء مؤتمر الشباب الثامن "شعبك مصدقك يا سيسى" يتصدر التريند على "تويتر".. ونواب بالبرلمان: السيسى تكلم بكل صراحة..ويؤكدون: لابد من الوقوف مع الدولة المصرية

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 01:00 ص
الشعب والنواب "إيد واحدة" مع الرئيس.. بعد ساعات من انتهاء مؤتمر الشباب الثامن "شعبك مصدقك يا سيسى" يتصدر التريند على "تويتر".. ونواب بالبرلمان: السيسى تكلم بكل صراحة..ويؤكدون: لابد من الوقوف مع الدولة المصرية مؤتمر الشباب
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ساعات من انتهاء مؤتمر الشباب الثامن، والذى فند فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى الشائعات ورد فيه على كل الأكاذيب، خرج المواطنون المصريون والنواب ليؤكدون ضرورة الوقوف بجانب الدولة المصرية، ومواجهة مخططات أعداء الوطن الذين يستهدفون نشر الفوضى.
 
وتصدر هاشتاج "شعبك مصدقك يا سيسى" التريند العالمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث أشاد رواد موقع التواصل الاجتماعى بالإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
 
وقال أحد رواد السوشيال ميديا ويدعى "محمد"، معلقا على الهاشتاج، عبر حسابه الرسمى على "تويتر":"مصدقك لانك لم تخف وقت ما كان الكل خايف، مصدقك لانك اشتريت شعبك بعد م الكل باعه".
 
هاشتاج شعبك مصدقك
هاشتاج شعبك مصدقك
فيما قال عبد الله غازى، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعى عبر حسابه الشخصى على "تويتر":"يعجبني الشعب المصرى العظيم في تكاتفهم ونبذ الإرهاب ومموليه وداعميه والإخوان المنفذين شرابي الدماء".
الشعب المصرى
الشعب المصرى
 
فيما قال المواطن محمد سليمان الليثى، عبر حسابه الرسمى على "تويتر":"الصادق بكلمه يقنعك والكاذب بقصصه الكثيره يزيد الشك فيه.. ثبتك الله واعانك فالشريف أعداءه كثيرين".
 
فيما قالت المواطنة عفاف عبد الواحد، عبر حسابها الرسمى على "تويتر":"عهد علينا نبقي معاك طول العمر احنا وراك".
 
 
من جانبها طالبت النائبة داليا يوسف، عضو مجلس النواب، بضرورة الاهتمام بتصريحات الرئيس السيسي خلال مؤتمر الشباب الثامن، والتي حرص فيها على الرد على أمور كثيرة مثلت مسار تناول واسع في الفترة الأخيرة.
 
 
وأكدت عضو مجلس النواب، أن الشائعات التي حاول البعض ترويجها بشأن شخص الرئيس تم الرد عليها بشكل حاسم ولغة قابلة للتصديق لدى عموم الشعب.
 
وأشارت إلى أن المتابع للموقف العام، يرى أن هناك توجهات في قنوات الإخوان لمحاولة ضرب الجيش المصري وثقة الشعب في الرئيس وإخلاصه للمجتمع، واستغلال فيديوهات لا تقدم أي دليل وكل ما قدمته هو مجرد تصريحات في الهواء في سبيل تحقيق ذلك.
 
وشددت على أنه بدون دخول الجيش في المشروعات المدنية، كنا لن ننجز كل هذه المشروعات التي يرها الجميع ولا ينكرها إلى أعمى، فحجم الانجازات لم نشهده في تاريخنا.
 
 
كما أشاد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب أمس، مؤكدا أن الرئيس تكلم بكل صراحة ووضوح وشفافية مع الشعب الذي يصدقه ويؤمن به.
 
وأوضح "وهدان" أن الرئيس السيسي معهود عنه الصدق والوضوح لذلك فند كل افتراءات وكذب وأباطيل أعوان الجماعة الإرهابية التي تحاول تشويه كل إنجاز حقيقي في هذا البلد، مؤكدا أن تلك الشائعات لن تزيد  الشعب إلا تمسك بقيادته الحكيمة الراشدة التي لا تدخر اَي جهد من أجل رفعة وازدهار الشعب المصري.
شعبك مصدقك يا سيسى
شعبك مصدقك يا سيسى
وأشار "وكيل مجلس النواب" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على توضيح كل الأمور لشعبه من خلال مؤتمرات الشباب ويتخذها فرصة للرد على كافة أسئلة الشعب، مضيفا أن مصر بها رئيس يبني ويعمر ويكافح الإرهاب في وقت واحد.
شعبك مصدقك
شعبك مصدقك
ودعا "وهدان" الشعب المصري إلى ضرورة الاصطفاف حول القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة لانها الحصن المنيع والصخرة التي تتحطم عليها كل المؤمرات الخبيثة التي يكبدها أعداء الوطن لمصرنا الحبيبة.
 
جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فند بعض الشائعات التى انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، وطالت التشكيك فى القوات المسلحة، مؤكدا أن الجيش أشرف على مشروعات طرق فقط تقدر بقيمة 175 مليار جنيه، مشددا على أن المؤسسة العسكرية مغلقة وحساسة للغاية.
 
وأضاف الرئيس السيسى، خلال جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع، ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب أمس،  قائلا: "حالة التشكيك بدأت من فترة كبيرة حتى قبل السوشيال ميديا، وقلت الكلام ده قبل كده وأنا من الجيل القديم اللى ممكن يتكلم فى المواضيع دى، حالة الشك دى اتبنت فى جزء من المجتمع المصرى على مدى 50 سنة، فيه معانا ناس جوانا دائمًا بتشكك فى كل شئ، لو فيه فن يشككوا فى الفن وأهله ولو فيه حدث كويس، إلا أنفسهم لدرجة أن دى أصبحت جزء من التركيبة، مش عاوز أقول النفسية، لكن بقى عندنا ميل وبتكلم على حالنا، بقينا ميالين أن إحنا نجلد أنفسنا بشكل أو بأخر".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة