أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. محمد صلاح وساديو ماني يطاردان أجويرو

السبت، 14 سبتمبر 2019 04:00 م
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. محمد صلاح وساديو ماني يطاردان أجويرو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد محمد صلاح وساديو ماني، ثنائى ليفربول، إلى سباق المنافسة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً وساديو ماني "هدفين" في فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

ترتيب هدافي Premier league

ورفع محمد صلاح وساديو مانى رصيدهما من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي إلى 4 أهداف، فيما يتصدر سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

بادر نيوكاسل يونايتد بالتسجيل عن طريق ويليامز في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق ساديو ماني "هدفين" في الدقيقتين 28 و40 ومحمد صلاح "هدف" في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 4 نقاط في المركز الـ 14.

وساهم محمد صلاح بـ50 هدفاً لنادي ليفربول في ظهوره الـ 41 في ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل 36 هدفاً وصنع 14 هدفاً أخر.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف طوال مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 60 بقميص ناديا تشيلسي وليفربول في ظهوره الـ 92.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة