خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"إن تمسسكم حسنة تسؤهم".. بعد كل إنجاز خيانة.. 12 واقعة تكشف خطة الإخوان لنشر الإحباط واليأس عقب كل نجاح.. الجماعة الإرهابية استهدفت الشعب بالشائعات والعنف.. والهدف تحويل كل فرحة لتفجيرات وحزن وإثارة الشكوك

السبت، 14 سبتمبر 2019 08:03 م
"إن تمسسكم حسنة تسؤهم".. بعد كل إنجاز خيانة.. 12 واقعة تكشف خطة الإخوان لنشر الإحباط واليأس عقب كل نجاح.. الجماعة الإرهابية استهدفت الشعب بالشائعات والعنف.. والهدف تحويل كل فرحة لتفجيرات وحزن وإثارة الشكوك
كتب أحمد عرفة – تامر إسماعيل صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مفيش نجاح إلا ونلاقى بعده عملية"، هكذا اختصر الرئيس عبد الفتاح مشاهد استمرت على مدار 5 سنوات، وعاشها المصريون بعد كل نجاح أو إنجاز تحققه مصر بقوة رئيسها وإرادة شعبها.

فعلى مدار السنوات الماضية تجسد وتأكد مخطط جماعة الإخوان الإرهابية فى التعامل مع الشعب المصرى على طريقة الأية الكريمة "إن تمسسكم حسنة تسؤهم"، حيث لم يمر على مصر حدث يدعو للفخر والاحتفال والفرحة، إلا وأعقبته الجماعة بعملية تسعى من خلالها لإفساد تلك المشاهد، مرة بالشائعات ونشر الأكاذيب، وأخرى بالتشكيك، ومرات بالسلاح والدم والعمليات الإرهابية.

 

1

فى مايو 2017، افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى المرحلة الأولى من مشروع إنتاج الغاز من حقول غرب الدلتا.

وردت جماعة الإخوان بعدها بعملية إرهابية فى سيناء، أدت إلى استشهاد عدد من جنود القوات المسلحة، وذلك فى هجوم على نقطة تفتيش في مدينة رفح محافظة شمال سيناء.

2

يوم الثلاثاء 23 مايو 2017 افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، عددا من المشروعات في مجالات الصحة والإسكان والصناعة بمحافظة دمياط، من بينها وضع حجر الأساس للمرحلة الأولى لمدينة الأثاث بدمياط، والمستشفي العسكري في دمياط الجديدة، ومستشفي الطوارئ بكفر سعد، والمرحلة الأولي لمشروع إسكان دار مصر للإسكان المتوسط.

ردت الجماعة الإرهابية بعملية وقحة باعتراض حافلة تقل أقباط لزيارة دير القديس الأنبا صموئيل بالمنيا، وراح ضحيته 26 قبطيا بينهم أطفال.

3

السيسى فى ديسمبر 2018 شهد الرئيس عبد الفتاح افتتاح مشروع "بشائر الخير 2" هو المرحلة الثانية لاستكمال مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب والذي شملت فيه المرحلة الأولى 1632 وحدة سكنية، ويتضمن المشروع إنشاء 18 بلوكا وعمارة فردية بإجمالي 37 عمارة تشمل 1869 وحدة سكنية.

في الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، تعرضت حافلة سياحية تقل 14 سائحًا فيتنامي الجنسية، لتفجير إرهابي أثناء مرورها بشارع المريوطية بالجيزة، ما أسفر عن وفاة اثنين وإصابة 10 من السائحين، بالإضافة إلى سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة.

4

فى يناير 2018 افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى لحقل ظهر وأعلن أن إنتاج مصر من الغاز سيزيد بشكل كبير وأنه سيكفى المصريين وسيساهم فى تصدير المصريين للغاز إلى الخارج.

ردت جماعة الإخوان بعملية إرهابية دنيئة، أصيب خلالها واستشهد فيها عدد من أفراد الشرطة على طريق العريش-القنطرة الدولي.

 

5

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى عدد من الأنفاق أسفل قناة السويس متمثلين في نفقين بالإسماعيلية ونفقين في بورسعيد.

ردت جماعة الإخوان بترديد شائعات عبر قنواتها فى الخارج أن تلك الأنفاق ليس لها قيمة وهدفها عزل سيناء عن مصر.

 

6

فى نوفمبر 2011 افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى مشروع غليون بمحافظة كفر الشيخ.

حاول الإخوان التشكيك من خلال حديثهم عبر منابرهما التحريضية حول أن المشروع يعد احتكار للأسماك وسيساهم فى ارتفاع أسعارها

وقائع خيانة الإخوان
وقائع خيانة الإخوان

 

7

فى أغسطس 2015 افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى مشروع قناة السويس وافتتاح تفريعة جديدة لقناة السويس

حاول الإخوان التشكيك من خلال الترويج شائعات وأكاذيب عن فشل التفريعة الجديدة وعدم قدرتها على تحقيق أى أرباح زائدة وأن الأموال التى تم صرفها على التفريعة ذهبت هباءا.

 

8

-افتتاح الرئيس السيسى لمسجد الفتاح العليم وكنيسة فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وردت جماعة الإخوان بترويج شائعات حول أن العاصمة الإدارية تكلفت مليارات وأنها ليس لها أى مكاسب ولكن الهدف منها هو عزل القيادة السياسية عن الشعب المصرى

 

9

تنظيم مصر، لبطولة الأمم الأفريقية 2019، والتى أقيمت على أرض مصر، إلا أن جماعة الإخوان حاولت ولجانها وعناصرها أن تعكر على المصريين فرحتهم فى هذا الحدث الرياضى الضخم .

الإخوان ردت من خلال تنفيذ عملية إرهابية بعد الحدث بأيام وهى "التفجير الإرهابى بمحيط معهد الأورام"، والذى أحزن المصريين، وكشف الصورة القبيحة لكل الجماعة الإرهابية التى تسعى دائما وأبدًا لتعكير فرحة المصريين فى كل إنجاز يتم على أرض مصر

10

- فى يونيو 2016 افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى مشروع إسكان "تحيا مصر" الأسمرات.

- تحدثت قنوات الإخوان التحريضية كذبا حول أن المشروع وهمى وأن سكان المنطقة الجديدة يشتكون من عدم تسلمهم للشقق.

11

فى يونيو 2018 عندما افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى مشروع المليون ونصف المليون فدان، والذى يستهدف تمكين الشباب من امتلاك أراضى زراعية وزراعتها بجانب زيادة الرقعة الزراعية.

نفذت الجماعة الإرهابية محاولة استهداف إرهابي لكنيسة السيدة العذراء بمسطرد في شبراء الخيمة؛ ونجحت قوات الأمن بالقليوبية في إحباطها حيث تعاملت مع الإرهابى قبل وصوله الكنيسة وقتلته فى أحد الشوارع الجانبية وكان يحمل حزاما ناسفا.

 

12

فى فبراير عام 2016، افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى واحد من أضخم المشروعات السكنية لمحدودى الدخل فى مدينة السادس من أكتوبر، وكان الإعلان وقتها عن إنشاء ربع مليون وحدة سكنية لمحدودى الدخل، كاملة التشطيب، على مساحة 220 فدانا، كجزء من مشروع المليون وحدة سكنية الذى أعلن عنه الرئيس فى بداية توليه الحكم عام 2014.

فى المساء من نفس يوم الافتتاح ردت وسائل الإعلام الإخوانية وكتائبهم الإلكترونية، حيث تركوا المشهد بكل تفاصيله وأصبحت السجادة الحمراء التى سارت عليها سيارة الرئيس فى بداية الافتتاح هى الحدث الرئيسى

وقائع خيانة الإخوان 2
وقائع خيانة الإخوان 2

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة