مسئولون يتفقدون منشأة غير مستخدمة فى كاليفورنيا لتحويلها مأوى للمشردين

الخميس، 12 سبتمبر 2019 04:29 م
مسئولون يتفقدون منشأة غير مستخدمة فى كاليفورنيا لتحويلها مأوى للمشردين ترامب
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مسئولون حكوميون أمريكيون بأن مسئولين بإدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تفقدوا، خلال الأسبوع الجارى، منشأة غير مستخدمة تابعة لإدارة الطيران الفيدرالى فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية سعيا لجعلها مأوى للمشردين.

وقال المسئولون الثلاثة، الذين لم يكشفوا عن هويتهم - بحسب ما نشرت صحيفة (واشنطن بوست) الأمريكية - على موقعها الإلكترونى، إن ترامب وجه مساعديه لشن حملة كبرى على التشرد فى كاليفورنيا من أجل تحفيز جهود الوكالات الحكومية المتعددة للتعامل مع معسكرات الخيام الممتدة فى شوارع لوس أنجلوس وغيرها من المدن الأمريكية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يقوم ترامب بزيارة كاليفورنيا يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين. فيما قال مسئول بالإدارة الأمريكية مطلع على زيارة الرئيس الأمريكى إنه سوف تتم مناقشات بشأن إعلان يتعلق بمشكلة تزايد أعداد المشردين فى كاليفورنيا، خلال الأسبوع القادم، بينما قال مسئول آخر إن الحديث عن اتخاذ أى قرار فى هذا الشأن سابق لآوانه وأن هذا الأمر لم يوضع على الجدول الزمنى لزيارة الرئيس الأمريكي.

كما أوضحت الصحيفة الأمريكية أنه يظل من غير الواضع كيف يمكن للحكومة الفيدرالية تجميع المشردين من شوارع لوس أنجلوس أو ماهية السلطة القانونية الذى سيستخدمها المسئولون للقيام بهذا الأمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة