أكرم القصاص - علا الشافعي

بشرى تطالب بعودة بطاقة التموين بعد تقديمها بيانا باستهلاك الكهرباء

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 01:00 ص
بشرى تطالب بعودة بطاقة التموين بعد تقديمها بيانا باستهلاك الكهرباء بطاقة تموينية أرشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة بشرى جرجس جبريال سلامة المقيمة فى 61 شارع جسر البحر الساحل شبرا مصر شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص إيقاف بطاقة التموين بدون سبب.
 
وناشدت القارئة قائلاً: "تم إيقاف بطاقة التموين وبالسؤال عن السبب كان بسبب استهلاك الكهرباء العالى، رغم أن استهلاكى يتراوح بين 100 - 150 جنيه، وطلبوا بيان سنوى من شركة الكهرباء بالاستهلاك وقدمته بالفعل ولكن لم تعود البطاقة للاستخدام".
 
1
 
وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لسرعة عودة البطاقة نظرًا لاحتياجى لها، ويمكن التواصل من خلال الرقم التالى 01211706790
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة