أرملة تحصل على معاش تشكو وقف بطاقتها التموينية بسبب امتلاك سيارة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 03:30 م
أرملة تحصل على معاش تشكو وقف بطاقتها التموينية بسبب امتلاك سيارة بطاقات التموين - أرشيفية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة ناريمان شاكر اليأس شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررة من وقف بطاقة تموينية رقم  124006563415 بسبب امتلاك سيارة.

وقالت فى رسالتها عبر الواتس اب: "أنا أرملة وأحصل على المعاش ومعى على البطاقة 3 أفراد منهم فرد واحد فقط يمتلك سيارة موديل 2011 وهو سبب وقف البطاقة والتى ظهر فيها أن الأسرة تمتلك 3 سيارات وهذا السبب غير صحيح تماما وتستطيع وزارة التموين التأكد من المرور من صحة التظلم الذى لا نستطيع التقدم به الآن بسبب إغلاق الموقع".

للتواصل مع الشاكى : ناريمان شاكر الياس 01006566806

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة