خالد صلاح

"وهدان" يبحث مع نائب البرلمان الأفريقى نجاحات الاتحاد الأفريقى برئاسة السيسي

الأحد، 01 سبتمبر 2019 04:31 م
"وهدان" يبحث مع نائب البرلمان الأفريقى نجاحات الاتحاد الأفريقى برئاسة السيسي جانب من اللقاء
كتبت - نور على - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيان صادر عن مجلس النواب تفاصيل اللقاء الذى تم اليوم بين النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب وجمال بوراس نائب رئيس البرلمان الأفريقى.

 

ذكر البيان أن اللقاء يأتى فى اطار سعى الدبلوماسية البرلمانية المصرية عن استعادة دورها الرائد داخل قاراتها الأفريقية، فضلا عن تعزيز علاقاتها مع البرلمان الأفريقى.

سيلمان وهدان -  (1)

وتناول اللقاء حسبما جاء البيان، استعراض للتجربة المصرية الرائدة فى مجالات التعليم والبحث العلمى،والصحة والارتقاء بالبنية التحتية، وإمكانيات الاستفادة من الخبرات المصرية المتراكمة والثرية.

 

وتناول اللقاء النجاحات الاخيرة التى حققها الاتحاد الأفريقى فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس المصرى فى دفع عملية التنمية المستدامة بالقارة الأفريقية وتعزيز التكامل الأفريقى وإنشاء منطقة التجارة الحرة الأفريقية

سيلمان وهدان -  (2)

وشمل اللقاء بين الجانبين بحث السبل المثلى لتعزيز العلاقات بين البرلمان المصرى والبرلمان الأفريقى والاستفادة من رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى للاتحاد الأفريقى لإعطاء دفعة قوية لبرتوكول مالابو وحث الدول الأفريقية على سرعة التصديق عليه لإعطاء صلاحيات تشريعية حقيقية للبرلمان الأفريقى ومشاركة الشعوب الأفريقية بصورة أكبر فى اتخاذ قراراتها المصيرية.

 

سيلمان وهدان -  (3)

 

سيلمان وهدان -  (4)

 

سيلمان وهدان -  (5)

 

 
سيلمان وهدان -  (6)
 
سيلمان وهدان -  (7)
 
سيلمان وهدان -  (8)
 
سيلمان وهدان -  (9)
 
سيلمان وهدان -  (10)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة