مشجع إيفرتون يمثل أمام المحكمة اليوم بسبب العنصرية ضد محمد صلاح

الجمعة، 09 أغسطس 2019 01:35 م
مشجع إيفرتون يمثل أمام المحكمة اليوم بسبب العنصرية ضد محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن مشجع إيفرتون صاحب واقعة العنصرية ضد محمد صلاح نجم منتخب مصر سيمثل اليوم، الجمعة، أمام إحدى محاكم ليفربول.

وألقت الشرطة الإنجليزية أمس، الخميس، القبض على مشجع إيفرتون الذى وجه إساءة عنصرية ضد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي.

وقالت شرطة "مقاطعة ميرسيسايد"، إنها اعتقلت رجلا يبلغ من العمر 32 عاماً، للاشتباه فى ارتكابه جريمة عنصرية ضد أحد لاعبى نادى ليفربول، بجانب عرقلة ضابط شرطة أثناء القيام بمهام وظيفته.

وأعلنت الشرطة الإنجليزية فى وقت سابق فتح تحقيق بشأن واقعة العنصرية التى تعرض لها محمد صلاح نجم من جانب أحد مشجعى إيفرتون.

وقالت شرطة "مقاطعة ميرسيسايد"، التى ينتمى إليها ناديا ليفربول وإيفرتون، إنها على دراية بتغريدة عنصرية نُشرت فيما يتعلق بأحد لاعبى نادى ليفربول، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً فى هذا الأمر.

وأضافت الشرطة الإنجليزية أنها ترفض التسامح مع جرائم العنصرية والكراهية بكافة أشكالها، مشيرة إلى أن مرتكبى مثل هذه الوقائع ليسوا خارج طائلة القانون.

ومن المنتظر أن يتعرض مشجع إيفرتون لعقوبات قاسية من جانب إدارة النادى، حال إثبات تورطه فى توجيه تغريدات عنصرية إلى محمد صلاح، وقد تصل إلى منعه من حضور مباريات الفريق على ملعب "جوديسون بارك" لمدة عامين أو مدى الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة