أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: القبض على مشجع إيفرتون مرتكب واقعة العنصرية ضد محمد صلاح

الخميس، 08 أغسطس 2019 04:10 م
تقارير: القبض على مشجع إيفرتون مرتكب واقعة العنصرية ضد محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الإنجليزية اليوم، الخميس، القبض على مشجع إيفرتون الذى وجه عبارات عنصرية ضد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "North West News" الإنجليزية، أن شرطة "مقاطعة ميرسيسايد" اعتقلت رجلا يبلغ من العمر 32 عاماً، للاشتباه فى ارتكابه جريمة عنصرية ضد أحد لاعبى نادى ليفربول، بجانب عرقلة ضابط شرطة أثناء القيام بمهام وظيفته.

وتحدثت الصحيفة أن المتهم يخضع حالياً للاستجواب من أجهزة الشرطة الإنجليزية.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن أحد مشجعى نادى إيفرتون وجه عبارات وإساءات عنصرية للنجم المصرى محمد صلاح عبر "تويتر"، الأمر الذى أثار غضب جماهير إيفرتون وليفربول.

وأضافت الصحيفة أن نادى إيفرتون فتح تحقيقاً للتأكد عما إذا كان المشجع الذى أرسل العبارات العنصرية للنجم المصرى من مشجعى النادي من عدمه قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه، كما قررت إدارة إيفرتون إبلاغ أجهزة الشرطة للتحقيق فى هذا الأمر.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة إيفرتون أبدت غضبها تجاه واقعة العنصرية التى تعرض لها محمد صلاح حيث تدين بأقوى العبارات أى نوع من أنواع العنصرية.

فى حين أعلنت الشرطة الإنجليزية فتح تحقيق بشأن واقعة العنصرية التى تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول من جانب أحد مشجعى إيفرتون.

وقالت شرطة "مقاطعة ميرسيسايد" التى ينتمى إليها ناديا ليفربول وإيفرتون، إنها على دراية بتغريدة عنصرية نُشرت فيما يتعلق بأحد لاعبى نادى ليفربول، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً فى هذا الأمر.

وأضافت الشرطة الإنجليزية أنها ترفض التسامح مع جرائم العنصرية والكراهية بكافة أشكالها، مشيرة إلى أن مرتكبى مثل هذه الوقائع ليسوا خارج طائلة القانون.

ومن المنتظر أن يتعرض مشجع إيفرتون لعقوبات قاسية من جانب إدارة النادى، حال إثبات تورطه فى توجيه عبارات عنصرية إلى محمد صلاح، وقد تصل إلى منعه من حضور مباريات الفريق على ملعب "جوديسون بارك" لمدة عامين أو مدى الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة