أكرم القصاص - علا الشافعي

أشغال شاقة للمحترفين فى عيد الأضحى المبارك.. حلم السوبر الأوروبى يداعب محمد صلاح مع ليفربول ضد ناديه السابق.. تريزيجيه والمحمدى بمهمة صعبة مع أستون فيلا.. الننى ضيفا على نيوكاسل.. ومواجهات متوازنة لكوكا وكهربا

الجمعة، 09 أغسطس 2019 11:00 ص
أشغال شاقة للمحترفين فى عيد الأضحى المبارك.. حلم السوبر الأوروبى يداعب محمد صلاح مع ليفربول ضد ناديه السابق.. تريزيجيه والمحمدى بمهمة صعبة مع أستون فيلا.. الننى ضيفا على نيوكاسل.. ومواجهات متوازنة لكوكا وكهربا محمد الننى ومحمد صلاح وأحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشغال شاقة تنتظر سفراء الكرة المصرية فى مختلف أندية أوروبا خلال عيد الأضحى المبارك، وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع وجبة كروية دسمة مع إقامة العديد من مباريات المحترفين بمختلف المسابقات المحلية والقارية خلال إجازة العيد.

 

محمد صلاح وحلم السوبر الأوروبى

يخوض محمد صلاح اختباراً صعباً مع ليفربول الإنجليزى الذى يواجه مواطنه تشيلسى الأربعاء المقبل على ملعب "فودافون أرينا" بمدينة "إسطنبول" التركية فى بطولة كأس السوبر الأوروبى.

وتوج ليفربول بطلاً لمسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما حصل تشيلسى على بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويتطلع محمد صلاح لحصد ثانى ألقابه مع ليفربول عقب الهزيمة أمام مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 5 بركلات الترجيح فى مباراة "الدرع الخيرية" التى جمعتهما الأحد الماضى على ملعب "ويمبلى"، بعدما انتهى الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1\1.

 

تريزيجيه والمحمدى فى مهمة صعبة مع أستون فيلا

يستهل نادى أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة من العيار الثقيل أمام توتنهام فى "لندن" السبت المقبل.

وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

جدير بالذكر أن نادى أستون فيلا تعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من قاسم باشا التركي في صفقة كلفت خزينة النادى الإنجليزى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.

 

محمد الننى ضيفاً على نيوكاسل مع أرسنال

يقص نادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، شريط مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة نيوكاسل يونايتد الأحد المقبل بملعب "سانت جيمس بارك".

محمد الننى
محمد الننى

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

 

مواجهات متوازنة لكهربا وكوكا فى البرتغال
 

يقص ناديا أفيس وسبورتنج براجا، المحترف ضمن صفوفهما الثنائى المصرى محمود كهربا وأحمد حسن "كوكا"، شريط مشوارهما فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري البرتغالي.

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

ويحل أفيس ضيفاً على بوافيستا، بينما يستضيف سبورتنج براجا نظيره موريرينسي ضمن منافسات الجولة الأولى، وستكون مشاركة محمود كهربا فى مباراة بوافيستا وافيس مرهونة بالحصول على البطاقة الدولية المؤقتة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة