خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صلاح وماني ومحرز.. صراع الأفضل فى أفريقيا ينتقل إلى ملاعب إنجلترا

الجمعة، 09 أغسطس 2019 05:25 م
صلاح وماني ومحرز.. صراع الأفضل فى أفريقيا ينتقل إلى ملاعب إنجلترا محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات تفصلنا عن إنطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومعها ينطلق موسم المقارنات بين محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز بإعتبارهم الثلاثي الأفضل في افريقيا.

ومع إنطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي، ينتقل صراع المجد بين الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز من ملاعب افريقيا إلى إنجلترا.

وارتفعت أسهم رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".

وتوج رياض محرز مع منتخب الجزائر ببطولة كأس الامم الافريقية عقب الفوز الذي تحقق على السنغال بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بإستاد القاهرة يوم 19 يوليو الماضي.

وساهم رياض محرز في قيادة منتخب الجزائر للحصول على اللقب القاري للمرة الثانية في التاريخ وكسر عقدة إستمرت 29 عاماً، كما توج بجميع الالقاب المحلية الموسم المنقضي مع مانشستر سيتي.

في حين سيكون المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني المنافسان الأبرز للنجم الجزائري رياض محرز على الفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بعد فوزهما بلقب دوري ابطال اوروبا مع نادي ليفربول الإنجليزي بجانب جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيسعى الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز لتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة القادمة من أجل إنتزاع جائزة الأفضل في افريقيا والتي توج بها النجم المصري عامي 2017 و2018.

وتفتتح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، بمباراة ليفربول ونوريتش سيتي، في محاولة من "وصيف" الدوري في الموسم الماضي للتتويج بلقب "البريميرليج"، بعد أن قاب قوسين أو أدنى من الفوز به في الموسم الماضي، بينما يحل مانشستر سيتي "حامل اللقب" ضيفاً على وست هام يونايتد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة