محمد صلاح يقص شريط موسمه الثالث مع ليفربول.. الفرعون ينتظم فى تدريبات الريدز مع ثنائى البرازيل اليوم.. كلوب يطالب لاعبيه بنسيان إنجاز دورى ابطال اوروبا.. وقمة "ويمبلى" أمام مان سيتى أول اختبارات الموسم الجديد

الإثنين، 29 يوليو 2019 01:00 م
محمد صلاح يقص شريط موسمه الثالث مع ليفربول.. الفرعون ينتظم فى تدريبات الريدز مع ثنائى البرازيل اليوم.. كلوب يطالب لاعبيه بنسيان إنجاز دورى ابطال اوروبا.. وقمة "ويمبلى" أمام مان سيتى أول اختبارات الموسم الجديد محمد صلاح وفيرمينو واليسون ثلاثي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ محمد صلاح، نجم منتخب مصر، اليوم، موسمه الثالث مع نادى ليفربول الإنجليزى الذى انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول مع ثنائى البرازيل اليوم
 

وأعلن نادي ليفربول، عبر موقعه الرسمى، أن محمد صلاح والثنائى البرازيلي أليسون وفيرمينو سينضم لمعسكر الفريق المقام فى "إيفيان"، بعد منحهم إجازة إضافية بسبب ارتباطاتهم الدولية هذا الصيف.

وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بينما توج الثنائى أليسون وفيرمينو ببطولة "كوبا أمريكا" مع منتخب البرازيل.

ويأتى انضمام محمد صلاح لمعسكر ليفربول قبل نحو أسبوع على المباراة المرتقبة التى تنتظر "الريدز" أمام مانشستر سيتى على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات بطولة "الدرع الخيرية"، وبالتحديد فى الرابع من أغسطس المقبل.

احتفال نجوم ليفربول مع محمد صلاح
احتفال نجوم ليفربول مع محمد صلاح

فى حين يتبقى لنادى ليفربول مباراة ودية أخيرة قبل انتهاء فترة الإعداد للموسم الجديد، عندما يلتقى مع ليون الفرنسى بعد غد الأربعاء، فيما تبدو حظوظ محمد صلاح صعبة للغاية فى المشاركة بالمباراة كونها تقام بعد 48 ساعة على انضمامه للتدريبات.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

 

وقضى محمد صلاح موسمين رائعين مع نادى ليفربول توج بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى على حساب توتنهام، وكذلك الحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسمين الماضيين.

 

كلوب يطالب لاعبيه بنسيان إنجاز دورى ابطال اوروبا

 

من جهته، قرر يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، وضع حد لاحتفالات لاعبيه بالحصول على بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضى.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن يورجن كلوب قرر منع نجوم ليفربول من الحديث عن فوزهم بلقب دورى أبطال أوروبا الذى تحقق الموسم الماضى داخل غرف خلع الملابس.

وأضافت الصحيفة أن يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، يرى أن منع الحديث عن التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضى سيمنح اللاعبين مزيداً من التركيز من أجل تحقيق مزيد من البطولات والإنجازات فى الموسم الجديد.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا، أن كلوب طالب لاعبيه بالتركيز من أجل الحصول على بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، لاسيما أن ليفربول لم يتمكن من حصد اللقب على مدار 30 عاماً.

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة، خلف مانشستر سيتى "البطل" بفارق نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة