إصابة أسينسيو تعيد ملف تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

الخميس، 25 يوليو 2019 03:34 م
إصابة أسينسيو تعيد ملف تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن نادى ريال مدريد الإسبانى أعاد فتح ملف التعاقد مع أحد ثنائى نادى ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وساديو مانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "le10sport" أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، يسعى لتدعيم صفوف الفريق الملكى بالتعاقد مع جناح جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد إصابة ماركو أسينسيو بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، بجانب رغبة المدرب الفرنسى فى الاستغناء عن خدمات الجناح الويلزى جاريث بيل.

وأضافت الصحيفة أن رغبة زين الدين زيدان فى التعاقد مع محمد صلاح وساديو ماني تصطدم برغبة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذى يرغب فى الاستفادة من توتر العلاقة بين نيمار وإدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لضم اللاعب.

وسيخوض محمد صلاح مع نادي ليفربول 7 بطولات في الموسم الجديد، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس العالم للأندية، والدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس السوبر الأوروبي.

ويقص ليفربول شريط مشواره فى الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتي فى الرابع من أغسطس المقبل على ملعب "ويمبلى" فى مباراة "الدرع الخيرية"، بينما سيلعب مع نوريتش سيتى بملعب "أنفيلد" في التاسع من الشهر ذاته في إفتتاح الدوري الانجليزي.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول فى شباك توتنهام بالمباراة النهائية التى أقيمت مطلع يونيو الماضى بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، والتى انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى بعدما سجل 22 هدفاً مناصفة مع ساديو ماني وأوباميانج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة